بالتعاون مع مؤسسة ” إنجاز للتنمية الريفية”.. وفد حقوقي يزور حالمين للتوعية والتعريف بالانتهاكات الستة ضد الأطفال | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 12:57 توقيت مكة - 15:57 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
بالتعاون مع مؤسسة ” إنجاز للتنمية الريفية”.. وفد حقوقي يزور حالمين للتوعية والتعريف بالانتهاكات الستة ضد الأطفال
بالتعاون مع مؤسسة

يافع نيوز – حالمين:
شهدت مدينة حبيل الريدة بحالمين،  تنفيذ مبادرة شبابية تعريفية من قبل وفد الحقوقي من الحوطة، برئاسة للناشط الحقوقي مازن جرهوم، وذلك للتعريف بانتهاك حقوق الطفل والتوعية بالانتهاكات الستة الجسيمة التي وردت وفقا لقرار مجلس الامن وذلك خلال فترة الحرب الظالمة على الجنوب وتوثيق تلك الجرائم والانتهاكات بحق الاطفال وتاتي هذه المبادرة الشبابية والتي تستمر على مدى اربعة ايام تسهدف كافة شرايح المجتمع ..
واقيمت المبادرة بالتعاون مع (مؤسسة انجاز للتنمية الريفية )  والتي تستهدف مديرية حالمين ظمن عدة مديريات في محافظة لحج .. .بالمديرية،

وعبر الاخ مدير عام مديرية حالمين وكذلك المواطنين عن ارتياحهم لتلك المبادرات الشبابية ورحب بالوفد الحقوقي واكد بان اهالي مديرية حالمين يرحبوا بجميع المنظمات الحقوقية والانسانية وسوف تذلل لهم كافة الصعوبات في اطار المديرية . 

كما التقى الاخ المدير العام ومعه مدير مكتب الصحة ومدير مكتب التربية الاخ مدير ادارة الصحة المدرسية بمكتب الصحة محافظة لحج الاخ – خالد الرفاعي –  الذي ناقش معهم سبل انعاش الصحة المدرسية في المديرية التي تسعى قيادة مكتب الصحة في المحافظة ممثلة بالاخ الدكتور باسل البغدادي مدير عام مكتب الصحة في المحافظة للرقي بالخدمات المقدمة من مكتب الصحة والشراكة مع مكتب التربية.
متابعة – لطفي القاضي
شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.