أخر تحديث : 10/12/2016 - 11:38 توقيت مكة - 02:38 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
عاجل وهام للرئيس ( هادي خاص) ولابناء ابين ( لودر) عامة
  • منذ 4 شهور
  • 6:12 م

لاشك ابدا من ان كل مواطن في الجنوب عامة وفي (ابين ولودر) خاصة ! لاشك انهم يتمنوا ان يسود الامن والاستقرار كل شبر في أرض عانت كثير ودفع اهلها الثمن غالي … في كل الحروب العبثية التي استهدفت ابين بشكل خاص منذ ان صدر اليها نظام الاحتلال في صنعاء كل الويلات والمآسي !

لا لذنب جنته ابين واهلها فقط لسبب انها القلب النابض للجنوب وموقعها الجغرافي وشجاعة ابناؤها الذين يرفضون الاحتلال مهما كان اسمه او شعاراته المستهلكة ! ابين الشموخ الرجال الاوفياء والارض الوفية التي لا تقبل الظلم او الاستسلام ! لهذا تعرضت ابين لمؤامرات وحاول الاعداء جعلها ساحة للتنافس فيما بينهم وساحة حرب مفتوحة كلما تطلب الامر ذلك وفيه خدمه لمآربهم الخبيثة !

لاشك ان الجميع اليوم قد رحب كما دعوا الجميع وأكدوا على ضرورة تواجد الجيش ومؤسسات الدولة ! الجميع رحبوا اليوم بدخول الجيش زنجبار وجعار وغيرها …لكن توجد خصوصية لبعض المناطق في ابين كمديرية ( لودر) خصوصية عسكرية واستراتيجية يجب ان تراعيها أي قوات تدخل لودر وتحت أي مبرر!

يجب ان كان هناك خطط عسكرية لإقامة أي وحدات عسكرية في لودر أهمها ان لا يتم تمركز تلك الوحدات كما كانت في السابق أي وسط المدينة والمدنيين ! وذلك لضرورة ان تبتعد عن المدنيين ! الذي سيكونون عرضة لأي قصف عسكري من قبل قوات صالح والحوثيين !

ولزاما وطنيا ان تتمركز تلك الوحدات بعيدا عن المدينة والمدنيين ! وخلاف ذلك سيخلط كثيرا من الاوراق وسيرسم في اذهان ابناء لودر الذين عانوا كثير سيرسم في اذهانهم من ان هناك خلط متعمد سياسيا وعسكريا لأغراض قد تخدم طرف ! لكن ثمنها سيكون دماء وارواح المدنيين ! الذين لطالما دفعوا اثمان باهضه لأسباب ذكرناها …سببها الاعداء ! فنتمنى ان لا تتكرر المآسي او ان تكون استخدام سياسي ! ولا يهم فيهم من يكونوا الضحية !

ولخطورة مثل هذا ندعوا كل من يهمهم الامر ابتداء بالرئيس ( عبدربه منصور هادي) وكل ابناء ابين عامة ولودر خاصة … والعسكريين اولا ندعوهم ونطالبهم ان يتم أي انتشار عسكري في مديرية لودر وفقا لخطط ومعايير تضمن ان لا يكونوا المدنيين هدف !! فُرض على الطرف الآخر كان المتسبب فيه من أقر ووضع تواجد الجيش بين المدنيين ! ندعوا الجميع بتحمل المسؤولية الوطنية التاريخية تجاه هذه المحافظة التي ظلت لزمن طويل تحاك ضدها المؤامرات في كل المراحل ونال اهلها النصيب الاكبر من التضحيات والويلات التي كان يصدرها اعدا (الوطن والحرية والكرامة )التي تمثلها ( محافظة ابين)

مما جعلها في مرمى تلك القوى التي لازالت تريد النيل منها! نتمنى ان لا ينالوا منها مجددا والمتسبب يدعي انه اتى ليحميها! الجميع مع الامن والاستقرار ومؤيد لكل ما من شانه بسط سلطة الدولة والنظام والقانون ! لكن بالطرق الصحيحة والسليمة الخالية من العمل والخلط ( السياسي العسكري ) لهدف مُعين!!

نسال الله ان يحمي ابين خاصة والجنوب عامة من كل سوءِ

شاركـنـا !

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس في عدن
صفحتنا علي فيسبوك
إعلان

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.