مدير أمن عدن لا وساطات في الإرهاب والفساد | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 09:28 توقيت مكة - 00:28 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مدير أمن عدن لا وساطات في الإرهاب والفساد
مدير أمن عدن لا وساطات في الإرهاب والفساد

يافع نيوز – خاص

ناقش اجتماع امني بعدن ترأسه مدير عام شرطة عدن اللواء شلال علي شايع صباح اليوم الاثنين 15/8/2016م عدد من القضايا والمستجدات الامنية في المحافظة .

كما ناقش الاجتماع الذي حضره عدد من القادة والمسؤولين الامنيين وعدد من مدراء المديريات بعدن دور ومهام وواجبات مراكز الشرط في مديريات عدن وتفعيل دورها ورجال البحث الجنائي في متابعة الجريمة قبل وقوعها وفرض هيبة النظام والقانون تجاه الخارجين عنه وتامين الممتلكات العامة والخاصة في المحافظة وكذا المعوقات التي تقف امام المراكز في مهامها بالشكل المطلوب .

وفي الاجتماع قال اللواء شلال : ” نتطلع من الحكومة الشرعية ممثلة بوزارة الداخلية بان تقوم بواجبها في دعم نشاط ومهام شرطة عدن من خلال توفير الامكانيات المادية والمالية لتسيير مهامها وتعزيز فعالياتها وجهودها الايجابية في مكافحة الارهاب لتثبيت الامن والاستقرار “.

واكد اللواء شلال على مواصلة ما تحقق من نجاحات في الحملة الامنية وفي مداهمة اوكار الجماعات الارهابية التي تم من خلالها القبض على الخلايا الارهابية المتورطة في جرائم القتل والتفجيرات ونهب الممتلكات الخاصة والعامة ، رافضاً قبول اي نوع من انواع المهادنة والوساطات مع التنظيمات الارهابية ، وفي التعامل مع الارهاب والفساد .

واشاد اللواء شلال بما قامت به قوات الامن والجيش من دحر وتطهير لمحافظة ابين من الجماعات الارهابية التي لا تريد الامن والاستقرار للوطن ، مؤكدا عدم السماح برجوع عجلة التطور والاستقرار الى الخلف ، حيث ان استقرار عدن من استقرار ابين.

وحث اللواء شلال علي شايع رجال الامن كل في مجال اختصاصه الى بذل مزيد من الجهود والمتابعة لتثبيت الامن والاستقرار في عدن وفرض هيبة القانون والسهر على منع وقوع الجريمة .. داعيا قادة وافراد مراكز الشرط بعدن الى تفعيل دورهم لحماية المواطن والممتلكات العامة والخاصة .

وقال اللواء شلال بان المحافظ عيدروس الزبيدي سيعود قريبا الى عدن ويولي اهتماماً كبيراً في مسالة تحسين الوضع الامني ، مبشراً اهالي ومواطني عدن بمزيد من اسباب النجاح والايجابيات على صعيد الامن والاعمار والاستقرار .

واشاد اللواء شلال بالدعم المقدم من قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة المقدم للأجهزة الامنية بعدن والتي مكنتها من فرض الامن والاستقرار بعدن من خلال تعقب الخارجين عن النظام والقانون وبعض العناصر الارهابية التابعة للنظام السابق .. مؤكدا بان عدن وبرجالها الاوفياء ومواطنيها الشرفاء والمخلصين ستكون آمنة ومستقرة .

شارك في الاجتماع الاخ أحمد سالمين الوكيل الاول للعاصمة عدن الذي اكد بدوره ان المستقبل سيكون مشرقا في ظل تضافر الجهود والتعاون من اجل بناء عدن الجديدة ، ومنصور زيد مدير مكتب محافظ العاصمة عدن وعدد من مدراء عموم المديريات والقادات الامنية والعسكرية .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.