fbpx
إنطلاقة ناجحة لمورينيو مع مانشستر يونايتيد وسبعة أهداف في مباراة أرسنال وليفربول
شارك الخبر

يافع نيوز – العربية.نت

بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد حقق مانشستر يونايتيد أول فوز له في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (بريميير ليغ) على منافسه بورنموث.

افتتح الإسباني خوان ماتا أهداف المان في الدقيقة 40 مستغلا الخطأ المزدوج لمدافع بورنموث الذي اهداه الكرة على خط المرمى الخالي.

وفي الدقيقة 59 أضاف واين روني الهدف الثاني مستغلا تسديدة غير موفقة من الفرنسي مارسيال حولها برأسه داخل المرمى.

وفي الدقيقة 64 كان موعد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مع أول أهدافه مع فريقه الجديد مسجلا هدفا معتادا من تسديدة أرضية بعيدة سكنت شباك حارس بورنموث.

وبعد خمس دقائق سجل بورنموث هدف الشرف عن طريق آدم سميث لتنتهي المباراة بحسم اول 3 نقاط في لمصلحة الفريق الذي عانى في السنوات الأخيرة من اهتزاز المستوى والابتعاد عن منصات التتويج.

أرسنال وليفربول

وعلى ملعب الإمارات استضاف الأرسنال ليفربول في الأسبوع الأول أيضا.

افتتح أرسنال أهداف المباراة في الدقيقة 31 عن طريق ثيو والكوت الذي استغل تقدم مورينو الظهير الأيسر لليفربول وسدد أرضية قوية على يمين الحارس وذلك بعد دقيقة واحدة من إهدار نفس اللاعب ركلة جزاء لصالح أرسنال.

وفي الدقيقة 45 عادل البرازيلي فيليب كوتينيو النتيجة قبل ثوان فقط من صافرة الاستراحة.

وسدد كوتينيو ركلة حرة مباشرة بشكل رائع فشل بيتر تشيك في التصدي لها لتسكن المقص الأيمن من المرمى.

وفي بداية الشوط الثاني فاجأ ليفربول أصحاب الأرض بهدف مبكر سجله أدم لالانا في الدقيقة 49 بتسديدة أرضية سكنت يمين تشيك.

بعدها حاول أرسنال العودة في النتيجة لكن ليفربول أظهر قوة وحزما في التعامل مع مجريات المباراة حتى أضاف كوتينيو الهدف الثالث في الدقيقة 56 من اختراق من السنغالي ساديو ماني من الناحية اليمنى قبل أن يلعب عرضية رائعة حولها البرازيلي في الشباك.

وفي الدقيقة 63 سجل ساديو ماني الهدف الرابع لليفربول قبل أن يسجل تشامبرلين الهدف الثاني للأرسنال في الدقيقة التالية مباشرة.

ثم أضاف تشامبرز الهدف الثالث للأرسنال من رأسية بارعة في الدقيقة 76 لتشتعل المباراة في آخر ربع ساعة وسط محاولات أرسنال إدراك التعادل لكن لاحت فرصتان خطيرتان لليفربول لم يستغلهما لتنتهي المباراة بفوز ليفربول 4-3.

أخبار ذات صله