القائم باعمال قائد اللواء 119 يرسل رسالة للرئيس هادي ” نصها “ | يافع نيوز
أخر تحديث : 11/12/2016 - 01:56 توقيت مكة - 04:56 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
القائم باعمال قائد اللواء 119 يرسل رسالة للرئيس هادي ” نصها “
القائم باعمال قائد اللواء 119 يرسل رسالة للرئيس هادي

يافع نيوز – خاص

ارسل القائم باعمال قائد اللواء 119 العقيد ناصر علي باصميع رسالة الى الرئيس عبدربه منصور هادي، يشكو فيها اقصائه من منصبه، بعد تعيينات اخيرة في اللواء .

نص الرسالة :

الأخ الرئيس
نفرج عن صمتنا حبا فيكم

هل سنبني جيش وطني ؟

اخي العزيز رئيس الجمهورية اليمنية القائد الاعلى للقوات المسلحة ،
منذ الاف السنين ، منذ عهد سبأ ، لم يأت قائد للبلاد إلا كان قدومه فوق جيش جرار على عربة مدرعة أو دبابة مغتصبا بذلك سلطة من كان خلفة فيحكم ويدية ملطخة بالدماء ، ليأتي زمن و حقبة ذهبية مرت بها اليمن ، إستبشر بها كل يمني شمالة وجنوبة ، شرقة وغربة خيرا ، حقبة تجسدت في انتخابكم بإجماع وطني شامل وكبير رئيس للبلاد في مشهد أعاد حلقات التاريخ السياسي اليمني الذي اخصه الله في كتابه ( أنَّا اهل شورى ) .

كنت الرئيس الذي جاء للحكم بطريقة توافقية كانت سبب في زرع الأمل في أرواحنا بأنا على موعد مع غد كبير ،
فقررنا حينها التعاطي وبإجابية مطلقة مع تلك الحقبة الذهبية التي تمر بها البلاد وكان ذلك واجب وطني على كل شريف وتفائلنا في شخصكم خير التفاؤل واقسمنا أن نقف معك للمرور بالبلاد وصنع التحول التاريخي الشامل للخروج الآمن من المنعطف الذي تمر به البلاد ،
فتبت يدي أناس خذلونا في تلك الفترة وشٌلت يد الفاسدين الذين مثلوا حلقة ضمن حلقات تآمر متتالي انتهت بإجتياح جارف وبربري لسلمية الأرض وحلم الوطن الكبير ،
فكان للاجتياح الحوثي العفاشي ثمرتة المؤلمه ولكنها كانت الضارة النافعة حين خلدت في ميادين الشرف ابطالا وقيادات للقوات المسلحة والأمن ، منهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا .
برزت تلك الحرب قيادات لم تبرح ميادين الشرف فأبروا بقسمهم مع الله والوطن وشكلوا النواة الأولى والحقيقية لبناء جيش وطني حقيقي لا ولاء له الا للوطن .

لذا أخي الرئيس فالرجال الذين برزتهم هذه الحرب وتلك الظروف الصعبة هم من يستحقون الإهتمام والإتكال عليهم لبناء جيش هذا الوطن ، فهم من خرج وسطر الملاحم البطولية حين أوقد شعلة ثورتها دم الشهيد القائد اللواء الركن علي ناصر هادي .
ومع ذلك فنحن لا نمن على الوطن ولكن كل ماقدمناه دفاعا عن العقيدة والأرض والعرض ضد ذلك المد البربري الصفوي البائس لن نسمح بتاتا وإطلاقا أن يتسلق اؤلئك الفسدة على دماء وعرق الأوفياء .

ومن هنا نتقدم بالشكر وإلامتنان للأخ قائد المنطقة الرابعة اللواء أحمد سيف الذي شرفنا بتعيين نخبة من الضباط الذين كان لهم الدور البارز والبطولي وكان تعييني ضمنها كقائم بأعمال قائد اللواء الاخ العميد فيصل محمد رجب فك الله أسره ،
ونشيد بدور قائد المنطقة ولا ننكره في إنصاف الآخرين رغم شحة الامكانيات لديه في قيادة المنطقة الرابعة فكان ذلك التعيين رد اعتبار لي ، فيه تكليف قبل ان يكون تشريف كوني الضابط الوحيد في اللواء 119 الذي خاص المعارك في مختلف جبهات عدن وابين وحققنا الإنتصارات فيها في معركة التحرير .
واليوم انا لا اظن أن الأخ الدكتور محمد مارم هو من إستحدث تعيينات جديدة تترتب في اقصائي من منصبي لشخص يدعى محمد ناصر علي المرصعة الجعدني ولا ندري هل هذا تكريما لنا او تجريم وتجريح لنا وفينا .
الاخ الرئيس المشير الركن عبدربة منصور هادي كما كان لنا دور في صنع النصر العظيم والملحمة البطولية سنكمل الدور في بناء جيش وطني ولاءه لله والوطن ونستبشر فيكم خيرا فأنتم على علم ودراية كاملة بجهودي وبعض الافراد في اللواء 119 كضابط وحيد وقف من اللواء وحاول بكل ما اوتي من جهد وقوة ان يلم شمل اللواء
فكانت العاقبة نصر عظيم سيخلده الاجيال صنعناه مع الاخوه فضل باعش وعبدالقادر الجعري والطلي والفياضي والقفيش وعبدالله الصبيحي كنا يد واحده تحارب وتنسق مع الاخ نائف البكري الذي كان حينها رئيس مجلس المقاومة .
عقيد / ناصر علي باصميع
اركان حرب اللواء 119 مشاة
القائم باعمال قائد اللواء .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.