أخر تحديث : 26/06/2017 - 04:50 توقيت مكة - 19:50 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
إعلان
إعلان
في اتصال هاتفي الرئيس هادي يُهنىء قائد المنطقة الرابعة بأنتصارات أبين
في اتصال هاتفي الرئيس هادي يُهنىء قائد المنطقة الرابعة بأنتصارات أبين

 

يافع نيوز – سبأ

أجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم اتصالين هاتفيين بمحافظ ابين الدكتور الخضر السعيدي ، وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن احمد سيف اليافعي.

وخلال الاتصال هنأ رئيس الجمهورية محافظ ابين وقائد المنطقة العسكرية الرابعة ومن خلالهم الى كافة القيادات الميدانية والجنود من الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ومنتسبي الأجهزة الامنيه الذين استطاعوا بتكاتفهم وتلاحمهم الحميم تسطير النجاحات والبطولات على قوى التمرد والإرهاب.

واشاد فخامة الرئيس بالدور المميز والملحوظ لقوات التحالف العربي وعلى رأسها المملكة العربية السعودية، ودولة الامارات العربية المتحدة الذين يقدمون التضحيات والدماء مع إخوانهم وأشقائهم اليمنيين في مختلف المواقع والجبهات في معركة الدفاع عن الارض والعرض والهوية والقومية الواحدة.

وقال رئيس الجمهورية” ان تلك الانتصارات المتوالية على قوى البغي والعدوان الانقلابية والارهابيه التي هي في الأصل تتبع اجندة واحده وتعمل على قتل الابرياء واستباحت المدن وتدمير الممتلكات والبنى التحتيه في تناوب وتنسيق واضح فيما بينها عبر اجندة خفيه لاستهداف الشعب اليمني والمواطنين الابرياء”.

ولفت فخامة الرئيس الى المعاناة التي تحملها ابناء محافظة ابين طوال الفترة الماضية ودفعوا الثمن غاليا من دمائهم في مواجهة المليشيا الانقلابية وحليفها الخفي قوى الاٍرهاب التي دمرت البنى التحتيه المتمثلة في المياه والكهرباء والخدمات الاخرى ، ناهيك عن الخدمات التي حرمت منها المحافظة طوال الفترة المنصرمة.

وحيا رئيس الجمهورية المواطنين على صبرهم وبسالتهم التي كللت اليوم بدحر قوى الإرهاب لتنعم محافظة ابين بأمنها واستقرارها وتسهم بدورها الفاعل في إطار وطنها ومجتمعها.

وعبرا محافظ ابين ،وقائد المنطقة العسكرية الرابعة عن شكرهما وتقديرهما لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية على دوره من خلال متابعته المستمرة للتجهيزات وموعد التحرير الذي استطاع من خلاله الأبطال الاشاوس من أفراد الجيش الوطني والمقاومة الباسلة من تحقيق الأهداف والتطلعات التي نذروا أنفسهم لتحقيقها دفاعا عن جزء غالي وعزيز من وطنهم لتدحر ابين والى الأبد فلول التمرد والارهاب.

واشادوا بمواقف دول التحالف العربي وعلى رأسها المملكة العربية السعودية، ودولة الامارات العربية المتحدة لمساندتها الفاعلة في هذا الانتصار.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.