عدن.. الاتفاق على آلية مشتركة للتعاون بين صندوق الرعاية ومكتب التعليم الفني والمهني | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 12:33 توقيت مكة - 03:33 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
عدن.. الاتفاق على آلية مشتركة للتعاون بين صندوق الرعاية ومكتب التعليم الفني والمهني
عدن.. الاتفاق على آلية مشتركة للتعاون بين صندوق الرعاية ومكتب التعليم الفني والمهني

 

يافع نيوز – عدن – خاص:

عقد صباح اليوم لقاء موسع بمبنى صندوق الرعاية الاجتماعية بعدن .برئاسة الدكتور عصام مقبلي مديرعام الصندوق وبحضور / هشام علي سالم نائب مديرالصندوق ومدراء الادرات المختلفة بالصندوق وممثلي مكتب التعليم الفني والتدريب المهني برئاسة / عمرفضيل نائب مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني ونادرالشميري مدير المالية وعيدروس محمد مدير العلاقات بمكتب التعليم الفني .

وكرس اللقاء لمناقشة امكانية تأهيل وتدريب المكفولين من صندوق الرعاية في المجالات المهنية والحرفية المختلفة ..واكد الدكتور عصام مقبلي في كلمته اهمية هذا التعاون قائلا : لاتعطيني سمكة بل علمني كيف اصطاد) مشيرا الى الحاجة الملحة لدى الكثير من الشباب والفتيات لتأهيلهم في الجوانب المهنية والحرفية .

من جانبه اوضح نائب مديرعام مكتب التعليم الفني والتعليم المهني امكانية الفرص المتاحة في ٤٢تخصص حرفي ومهني يمكن ان يقدم المكتب خدماته في اقامة الدورات التأهلية والتدريبية بالتعاون والتنسيق مع صندوق الرعاية والسلطة المحلية

في المحافظة . مشيرا الى الاهمية التي يمثلها التعليم المهني في ايجاد الفرص الوظيفية للشباب واحتوائهم وتحصينهم من الانحراف والمساهمة بفعالية في الحد من ظاهرة الفقر . هذا وقد خرج اللقاء بالاتفاق على اعداد الدراسة اللازمة لآلية العمل المشترك في مجال التأهيل والتدريب للكوادر الشبابية والفتيات من افراد الاسر المستفيدة من صندوق الرعاية الاجتماعية .

 

كتب/ عبد السلام هائل

تصوير / زكي اليوسفي

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.