رياضة l ميسي يوضح أسباب عودته للمنتخب الأرجنتيني | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 12:57 توقيت مكة - 15:57 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
رياضة l ميسي يوضح أسباب عودته للمنتخب الأرجنتيني
رياضة l ميسي يوضح أسباب عودته للمنتخب الأرجنتيني

Argentina’s Lionel Messi leaves the field after being defeated by Chile in the penalty shoot-out of the Copa America Centenario final in East Rutherford, New Jersey, United States, on June 26, 2016. After extra-time Chile win penalty shoot-out 4-2. / AFP PHOTO / Don EMMERT

يافع نيوز – متابعات رياضية:

أوضح ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني أسباب تراجعه عن قرار اعتزال اللعب في صفوف منتخب بلاده الأرجنتين.

وكان ميسي قد تراجع عن قراره الجمعة بعد محادثات مع مدرب الأرجنتين الجديد إدجاردو باوزا، مما أدى إلى استدعاءه للمشاركة في مباريات تصفيات كأس العالم المقبلة ضد أوروجواي وفنزويلا الشهر المقبل.

وقال ميسي في بيان نشرت تفاصيله صحيفة “ماركا” الإسبانية: “في ذهني الكثير من الأشياء بخصوص المباراة النهائية لبطولة كوبا أميركا، وهي التي جعلتني أفكر جدياً في الاعتزال دولياً، ولكنني أنا أحب بلدي وهذا القميص أكثر من اللازم”.

وأضاف: “أرى أن هناك العديد من المشاكل في كرة القدم الأرجنتينية، ولا أريد خلق واحدة أخرى، ولا أريد أن أسبب أي ضرر للمنتخب الأرجنتيني، بل دائماً أرغب في فعل العكس وتقديم المساعدة”.

وعن وضع إدارة كرة القدم في بلاده التي تواجه انتقادات داخلية أشار: “هناك الكثير من الأمور التي يجب إصلاحها في كرة القدم الأرجنتينية، لكني أفضل أن أفعل ذلك من الداخل بدلا من انتقادهم من دون ما أكون مشاركاً”.

واختتم البيان “أود أن أشكر كل الناس الذين يريدون لي الاستمرار في اللعب للأرجنتين، وأتمنى أن أتمكن من تقديم ما يسعد المشجع الأرجنتيني”.

ترجمة جلال جبريل

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.