هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تفتتح مدرستين في لحج وتسلم مكتب التربية 200 لوحة كتابية وإدارة المدارس تكرم الهيئة | يافع نيوز
أخر تحديث : 05/12/2016 - 11:14 توقيت مكة - 14:14 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تفتتح مدرستين في لحج وتسلم مكتب التربية 200 لوحة كتابية وإدارة المدارس تكرم الهيئة
هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تفتتح مدرستين في لحج وتسلم مكتب التربية 200 لوحة كتابية وإدارة المدارس تكرم الهيئة

لحج – محمد مساعد

افتتحت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مدرسة سعيد حيدرة الأساسية ومدرسة اقبال للتعليم الأساسي والثانوي للبنات وذوي الاحتياجات الخاصة، وسلمت  مكتب التربية (200) لوحة كتابية في مدينة الوهط بمحافظة لحج.

قال وكيل محافظ لحج “وضاح الحالمي”  في تصريح لـ ” يافع نيوز ”  نحن افتتحنا مدرستين في محافظة لحج في مديرية تبن منطقة الوهط قام الهلال الأحمر الإماراتي بترميمها وصيانتها وتأهيلها.

وعبر عن شكره للجهود المبذولة من السلطة المحلية ممثلة بالدكتور ناصر الخبجي محافظ لحج ولدولة الامارات وممثلها الهلال الأحمر الإماراتي.

 

وقال مدير تربية تبن احمد الجعدي نرحب بالحاضرين جميعا من السلطة المحلية ومكتب التربية في المحافظة وادارة المدرسة والاعلاميين في هذه المناسبة الجميلة التي نفتتح فيها مدرسة الشهيدة اقبال ومدرسة سعيد حيدرة الاساسية .

وأوضح أن هذه المدرستين ضمن تسع مدارس بدأ الهلال الأحمر الإماراتي بترميمها وصيانتها في المرحلة الأولى.

 

وقالت مديرة مدرسة إقبال الاستاذة فائزة احمد السقاف إن مدرسة الشهيدة إقبال تعرضت للتدمير مرتين في حرب 94 وحرب 2015 حيث لم ترمم المرة الأولى وتم ترميمها من قبل الهلال الأحمر هذه المرة وتستوعب هذه المدرسة 850 للبنات وطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة وثمنت دور الهلال الأحمر الإماراتي وكل ما يقوم به في سبيل ترميم وإعادة بناء المؤسسات التعليمية

وقالت مديرة مدرسة سعيد حيدرة الأستاذة رؤوف حداد إننا اليوم نفتتح هذه المدرسة التي قام بترميمها الهلال الأحمر الإماراتي ضمن مشاريعه الخيرية في تطوير التعليم في المحافظات المحررة وهذا ليس بغريب على اصحاب الأيادي البيضاء.

وتم أيضاً  عمل مظلة شمسية في ساحة المدرسة  وهذه خطوة تمكن الطلاب من ممارسة الأنشطة في أجواء مناسبة ونشكر هيئة الهلال الأحمر الإماراتي على الدور الذي يقدمه في مختلف النواحي لإعادة الحياة الطبيعية لنا ولأجيالنا.

وشهد افتتاح كلا المدرستين فقرات غنائية اظهر فيها طلاب المدارس شكرهم وامتنانهم لدور الإمارات العربية المتحدة على كل ما تقوم به في سبيل إعادة البنية التحتية والخدمية للمدن المحررة وكذا تخلل الحفل اغاني ثورية عبرت عن العرفان والشكر لقوات التحالف والمقاومة الجنوبية التي سطرت  ملاحم بطولية تكللت بالنصر والتحرير

كما تم تكريم هيئة الهلال الأحمر الإماراتي من قبل إدارة  المدرستين على الجهود الجبارة التي قام بها في تعزيز وتطوير المؤسسة التعليمية.

01

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.