الرئيس هادي يعزي في وفاة رئيس الغرفة التجارية بعدن ” با مشموش” | يافع نيوز
أخر تحديث : 05/12/2016 - 05:13 توقيت مكة - 20:13 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الرئيس هادي يعزي في وفاة رئيس الغرفة التجارية بعدن ” با مشموش”
الرئيس هادي يعزي في وفاة رئيس الغرفة التجارية بعدن

بعث  الرئيس عبدربه منصور هادي  برقية عزاء ومواساة الى حسين و أبو بكر محمد عمر بامشموس في وفاة والدهما رجل الاعمال محمد عمر بامشموس رئيس الغرفة التجارية والصناعية بعدن الذي وافاه الأجل اليوم بمدينة جده بالمملكة العربية السعودية.

وأشار الرئيس في برقيته الى مكانة الفقيد الوطنية وإسهاماته المتعددة في بناء البلد وتنميته واستقراره على مختلف الصعد ومنها ما يتصل بالجوانب التجارية والاقتصادية من خلال إسهاماته وعلاقاته المميزة مع الغرف التجارية والصناعية العربية والإسلامية والدولية التي عزز من خلال قيادته الغرفة التجارية والصناعية بعدن مكانتها وحضورها الملحوظ والارتقاء بها الى المكانة التي تستحقها واستضافتها عدد من المؤتمرات الدولية في هذا الإطار.

وقال الرئيس لقد كان الفقيد من الرجال الصادقين والاوفياء لوطنهم ومجتمعهم وعملوا بتجرد وصمت لرفعته والارتقاء به وتركوا بصمات واضحه ستظل تتذكرها وتخلدها الأجيال.

وأكد أن الوطن خسر برحيله هامة اقتصاديه كبيره وانسان فاضل ومجرب مليئ بالقيم الوطنية وحب الآخرين..معبرا عن خالص العزاء والمواساة بهذا المصاب الاليم ..مبتهلاً للمولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.