3 نواب من يافع ينفون حضروهم جلسة الانقلابيين ويستنكرون ورود اسماءهم بوسائل الاعلام | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 12:55 توقيت مكة - 03:55 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
3 نواب من يافع ينفون حضروهم جلسة الانقلابيين ويستنكرون ورود اسماءهم بوسائل الاعلام
3 نواب من يافع ينفون حضروهم جلسة الانقلابيين ويستنكرون ورود اسماءهم بوسائل الاعلام

يافع نيوز – خاص:

قالت مصادر مقربة من النواب الثلاثة من ابناء يافع التي اوردتها وسائل اعلام وقالت انهم حضروا  جلسة البرلمان التي دعا لها الانقلابيين، المخلوع صالح والحوثيين صباح اليوم، ان الاعضاء التي وردت  اسماءهم لم يحضروا الجلسة.

 

واكدت المصادر، ان ” قاسم الكسادي، ومحمد عبدالحافظ العيسائي” لم يحضرا جلسة مجلسة النواب التي دعت لها مليشيات الحوثي والمخلوع صالح، وفشلت بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني.

واضافت المصادر لــ”يافع نيوز” ان الكسادي متواجد في الهند، بينما محمد عبدالحافظ العيسائي، متواجد في منطقته بيافع، وحضر صباح حفلا اقيم في  مدرسة  سهيلة، بمناسبة انتهاء العام الدراسي .

واستنكرت المصادر المقربة من الرجلين، ما نشرته بعض وسائل الاعلام التي وصفتها بالصفراء، مؤكدين ان الهدف من نشر تلك الوسائل الخبر المزيف عن حضور الكسادي والعيسائي، هدفه  استهداف يافع، ومواقفها النضالية البطولية.

ونفى عبد الله علي صالح الخلاقي هو الاخر الذي ورد اسمه ايضا بوسائل اعلام، مخاطبها ابناء مديريته بالقول:   تحياتي للجميع أبنا الحد الشرفاء مانشر عن حضوري جلسة مجلس النواب ليس صحيحا وهذا توضيح إني لم احضر الجلسة هذا للتوضيح اخوكم عضوا مجلس النواب عبدالله علي الخلاقي”.

 

من جهة أخرى أكدت لــ”يافع نيوز ” مصادر برلمانية، ان الحضور من الجنوب فقط شخصين هما،  ناصر باجيل وعبدالباري دغيش .

 

  • الصورة اثناء حضور العيسائي حفل بمدرسة سهلة بمنطقته صباح اليوم.
شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.