خالد أبوالنجا عن اتهامه وبسمة بالتطبيع مع إسرائيل: حملة إعلامية هدفها التحريض ضد رموز “يناير” | يافع نيوز
أخر تحديث : 05/12/2016 - 05:13 توقيت مكة - 20:13 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
خالد أبوالنجا عن اتهامه وبسمة بالتطبيع مع إسرائيل: حملة إعلامية هدفها التحريض ضد رموز “يناير”
خالد أبوالنجا عن اتهامه وبسمة بالتطبيع مع إسرائيل: حملة إعلامية هدفها التحريض ضد رموز “يناير”

يافع نيوز – القدس العربي

وصف الفنان خالد أبوالنجا، اتهامه بـ”التطبيع مع إسرائيل من خلال اشتراكه في مسلسل الطاغية” بأنه: “إشاعات من مصادر معروف هدفها، وهو هدم أي نجاح مصري في هوليوود”، لافتا إلى أن “الإعلام المغرض المعروف بمحاولات تشويه رموز يناير يعملان يد بيد في هذه الحملة ضدنا”.

 ونقلت صحيفة “المصري اليوم”، عن أبو النجا قوله أن “مثل هذا الهجوم جاء كما تعودنا من إعلام أمنجي يحرض ضد كل رموز الثورة من الشباب، وهذا الإعلام هو نفسه الذي خرج يحرض ضد المخرج محمد دياب وفيلمه اشتباك، وكذلك فعل معي ومع الفنانة بسمة التي تشاركني كضيف شرف في المسلسل”.

وأضاف أنه “تحدث إلى الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وأطلعه على نسخة من العقد وكل هذه التفاصيل مذكورة به”، لافتا إلى أن “المسلسل ليس إسرائيليا بل أمريكي، والعقود مع شركة فوكس الأمريكية والمنتج والكاتب هاورد جوردون أمريكي، والمشرف العام على الكتابة والإنتاج هو كريس كايزر، والمخرجين كلهم إما أمريكيين أو أوروبيين لأن لكل حلقة مخرج مختلف”، موضحا أنه حاليا في المجر والتصوير تم بالكامل هناك.

وعلق على ما نشر مؤخرا قائلًا “الأكاذيب في الإعلام شيء محزن، ومن التعاسة أن تعمل مؤسسات مصر ضد أبنائها بدلاً من حمايتهم من مثل هذه الحملات المقصود بها تشويه رموز مصر الناجحة، وهذا مقصود به فقط النيل من رموز شباب الفن الذين يقفون مع العدل”.

وتابع “ظهرت كنجم شرف في موسم المسلسل هذا العام لأجسد شخصية (الشيخ القاضي)، وهو شيخ مسلم وسطي، يرفض كل قصص العنف واختطاف الدين فهو يمثل الإسلام كدين سلام، وأنه كأي دين يأمر بالمعروف، ودائما ما أختار الأداء الذي يقرب معنى الإسلام كدين سمح وأخلاق المسلم الحق من الجمهور الأمريكي”.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.