محافظ حضرموت يعتمد إقامة مهرجان التسوق المدرسي بمديريتي المكلا والشحر | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 11:10 توقيت مكة - 02:10 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
محافظ حضرموت يعتمد إقامة مهرجان التسوق المدرسي بمديريتي المكلا والشحر
محافظ حضرموت يعتمد إقامة مهرجان التسوق المدرسي بمديريتي المكلا والشحر

يافع نيوز – حضرموت:

أكد محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك على دعم السلطة المحلية لكل المشاريع التي تهدف إلى دعم العملية التعليمية بالمحافظة ومساعدة الأسر الفقيرة وذوي الدخل المحدود بما يمكنهم من تطوير قدراتهم وتحسين مستوى دخلهم ويلامس هموم و إحتياجات المواطنين بشكل عام .

وأعتمد محافظ المحافظة خلال لقاءه بالمكلا الأخت فائزة باني منسقة مهرجان التسوق المدرسي لمديريتي المكلا والشحر إقامة فعالية المهرجان والذي تنظمه مؤسسة الغد للتنمية في ساحة ثانوية الميناء للبنات على مدى عشرة أيام خلال الفترة من 29/ 8 إلى 7 / 9 / 2016م .

وأوضحت باني بإن المهرجان يهدف إلى خلق شراكة مجتمعية بين منظمات المجتمع المدني والقطاع الخاص بدعم ورعاية السلطة المحلية لتوفير كل المستلزمات المدرسية والأدوات القرطاسية تحت سقف واحد بسعر التكلفة لتخفيف معاناة المواطنين المادية وخاصة الأسر الفقيرة و ذوي الدخل المحدود وتشجيعاً للطلبة والطالبات للإلتحاق بالمدارس ومواصلة التعليم .

مشيرة إلى أن المؤسسة ستقوم بالتعاقد مع أحد تجار القطاع الخاص لتوفير الإحتياجات المدرسية وبيعها للمواطنين بسرعة الكلفة متمنية تفاعل الأخوة في الغرفة التجارية والصناعية والبيوت التجارية والجهات ذات العلاقة في دعم فكرة مشروع المهرجان .

مثمنة الدعم المالي والمعنوي الذي قدم من قبل محافظ محافظة حضرموت واعتماده إقامة المهرجان تشجيعاً لأبنائه الطلبة والطالبات ..

نرجس الملاحي

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.