منظمة الصحة العالمية تعرب عن شكرها لمركز الملك سلمان للإغاثة على المساعدات الإنسانية ودعمه لأعمال المنظمة في اليمن | يافع نيوز
أخر تحديث : 11/12/2016 - 09:01 توقيت مكة - 12:01 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
منظمة الصحة العالمية تعرب عن شكرها لمركز الملك سلمان للإغاثة على المساعدات الإنسانية ودعمه لأعمال المنظمة في اليمن
منظمة الصحة العالمية تعرب عن شكرها لمركز الملك سلمان للإغاثة على المساعدات الإنسانية ودعمه لأعمال المنظمة في اليمن

يافع نيوز – واس:

أعربت منظمة الصحة العالمية عن شكرها العميق للمساعدات الإنسانية المقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ودعمه المستمر لأعمال المنظمة في اليمن.
ونقل بيان صحفي صادر اليوم من المركز الإعلامي للأمم المتحدة عن منظمة الصحة العالمة، أن المركز تبرع بأكثر من 22 مليون دولار لدعم أنشطة منظمة الصحة العالمية للاستجابة في اليمن.
وأضاف البيان ” لقد ساعد التمويل الذي ورد إلى المنظمة في توفير 120 طناً مترياً من الأدوية الأساسية والمستلزمات الطبية للمستشفيات في محافظات أبين وعدن والضالع والمهرة وشبوة ولحج وحضرموت وتعز وغيرها, وتشمل المساعدات، الإمدادات الطارئة الصحية ولوازم علاج الصدمات النفسية، والأدوية لعلاج أمراض الإسهال، بالإضافة إلى دعم أنشطة التطعيم لنحو أربعة ملايين طفل ضد شلل الأطفال”.
وتابع البيان ” كجزء من أنشطة التأهب لمكافحة الملاريا وحمى الضنك، أجرت منظمة الصحة العالمية أيضا حملات ” التضبيب ” في محافظتي عدن والحديدة، تستهدف آلاف الأشخاص هناك, وقدمت منظمة الصحة العالمية عن شكرها العميق للمساعدات الإنسانية المقدمة من مركز الملك سلمان ودعمه المستمر لأعمال المنظمة، وذلك نظراً لمحدودية التمويل المتاح للاستجابة لحالات الطوارئ في اليمن”.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.