برئاسة المحافظ الخبجي.. إشهار الحملة الشعبية ” دعم ” لمناصرة جبهات الصبيحة بمؤتمر صحفي بالحوطة | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 02:19 توقيت مكة - 17:19 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
برئاسة المحافظ الخبجي.. إشهار الحملة الشعبية ” دعم ” لمناصرة جبهات الصبيحة بمؤتمر صحفي بالحوطة
برئاسة المحافظ الخبجي.. إشهار الحملة الشعبية

يافع نيوز – لحج – خاص:

أشهرت السلطة المحلية بمحافظة لحج صباح اليوم الخميس الحملة الشعبية ” دعم” لمناصرة جبهات الصبيحة الحدودية بمحافظة لحج، برئاسة محافظ محافظة لحج الدكتور ناصر الخبجي.

وأقيمت فعالية  الإشهار بحضور المحافظ الخبجي ونائبه الامين العام للمجلس المحلي بلحج عوض بن عوض الصلاحي ومدير أمن المحافظة العميد عادل الحالمي ووكيل المحافظة  للشباب وضاح الحالمي وعدد من مدراء عموم المديريات والمكاتب التنفيذية والمجالس الأهلية وقيادات عسكرية ..

وفي الفعالية ألقيت فيه عدد من الكلمات التي وضحت الحملة وأهدافها وبرامجها العملية ..

وأوضح المحافظ الخبجي في فعالية الاشهار، خلال كلمه له، عن الحملة وأهدافها .

وأكد المحافظ الخبجي، أن اطلاق الحملة بأتي من واجب وطني يحتم على الجميع في هذه الظروف الصعبة التي تعاني منها المحافظة التعاضد والتكاتف وتجسيد اللحمة الوطنية لأبناء المحافظة في الذود عن حدودها وخاصة جبهات الصبيحة التي لا تزال  مشتعلة ويستبسل ها  ابناءها والمقاومة الجنوبية والجيش في ردع العدوان …

ودعا الخبجي جميع أبناء المحافظة ورجال المال والأعمال للتعاون والتفاعل مع الحملة الشعبية كلا في مجاله وحسب قدراته وإمكاناته حتى نكسر التعتيم والتهميش الذي تلاقيه تلك الجبهات .

وكانت بدأت الفعالية بآي من الذكر الحكيم ثم تلتها كلمة اللجنة التحضيرية التي القاءها الدكتور محمد الزعوري عضو رئاسة الحملة ورئيس اللجنة التحضيرية مدير عام مكتب الاعلام بالمحافظة، وعبر عن شكره وامتنانه لكل الحاضرين والذي يدل حضورهم على التفاعل المعنوي مع الحملة التي تجسد روح الجسد الجنوبي الواحد ..

وأكد الزعوري في كلمته بأن الحملة تنطلق نظرا لاشتداد المعارك هناك وحاجة الجبهات النصرة من قبل ابناء المحافظة وأثناء الزوعري بكل الداعمين لتلك الحملة منشدا منهم الانطلاقة الوطنية لمناصرة الأبطال في تلك الجبهات ومواجهة دعوته للتحالف وقيادة المنطقة بالتفاعل مع تلك الحملة …

وكان مدير شرطة لحج العميد عادل الحالمي تحدث في الحملة مثمنا تلك الجهود التي بذلت من أجل انطلاقتها.. ومشيدا برجال الصبيحة في تلك الجبهات الذين يستبسلون من أجل الوطن ..

بدوره مدير عام المضاربة ورأس العارة العميد أحمد الصيني تحدث موضحا الوضع العسكري والميداني في الجبهات والعراقيل والصعوبات داعيا إلى الحل السريع لها من قبل المعنيين في التحالف والمنطقة العسكرية ومؤمل من الحملة أن تقوم بواجبها الإنساني وتترجم أهدافها على أرض الواقع .

وألقيت قصائد شعرية نالت استحسان الجميع من قبل الشاعر مطيع المراعي ..

وعقب  انتهاء حفل الإشهار افتتح الحساب البنكي الخاص بالحملة رقم “363950” ،  حيث افتتحت مجموعة 33 الجنوبية حملة الدعم  بــ” بخمسة ألف ريال سعودي”  من خلال ممثلها علي مديد وكذا المحافظ الخبجي مبلغ مليون ريال.  كما أن حركة الايادي البيضاء كانت قد أعلنت عن مبلغ مالي عند سماعهم بالحملة بنصف مليون ريال من خلال رئيسها صلاح حيدرة في الخارج …

وعقد مؤتمر صحفيا مقتضبا، لتوضيح الحملة أكثر والرد على استفسارات الحاضرين، اجاب عنها المحافظ د ناصر الخبجي ونائبه عوض الصلاحي والعميد الحالمي  ورئيس اللجنة الإعلامية سعدان اليافعي بمعية المستشار وجية الصبيحي ورئيس اللجنة التحضيرية د محمد الزعوري ..

وكان قدم فقرات وبرنامج الاحتفال الاعلاميان سعدان اليافعي وعزيز العيدروس…

 

 

  • إدارة الاعلام والعلاقات العامة بديوان المحافظة.

769a57d6-0cfa-4412-ba40-d4c8a4ba7d46 383c11b3-8ef6-4d05-905f-5626f4c30ebe e74e74e7-a9dc-48c6-b6d3-4ab0a0b9fc51 f7517b8f-3060-45a3-806a-f65cc9dfc8f6

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.