مدير البريقة يوجه بإشعار الاكشاك المستحدثة والعشوائيات في الشارع العام و كورنيش كود النمر تمهيدا لإزالتها | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 02:34 توقيت مكة - 17:34 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مدير البريقة يوجه بإشعار الاكشاك المستحدثة والعشوائيات في الشارع العام و كورنيش كود النمر تمهيدا لإزالتها
مدير البريقة يوجه بإشعار الاكشاك المستحدثة والعشوائيات في الشارع العام و كورنيش كود النمر تمهيدا لإزالتها

 

عدن- محمد القادري:

وجه مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي بإشعار مالكي الاكشاك المستحدثة والعشوائيات في الشارع العام و كورنيش كود النمر تمهيدا لإزالتها.

واكد اليزيدي خلال تراسه اجتماعا لرؤساء اقسام مكتب الاشغال العامة والطرق بالمديرية على توفير الحماية الامنية اللازمة لتنفيذ الحملة لإنجاحها لما تشوه هذه الظاهرة المنظر العام للمديرية.

واستعرض الاجتماع الى توجيهات قيادة المحافظة بشان تنفيذ حملة للإزالة الابنية المستحدثة في ارضية معسكر الدفاع الجوي الواقع في طريق البريقة بعد ان اقدم عدد من المواطنين القيام بأعمال بسط وبناء على ارضية المعسكر مستغلين الاوضاع الاستثنائية التي تعيشها البلاد.

واستمع اليزيدي من مدير مكتب الاشغال العامة بالمديرية المهندس فتحي سعيد احمد الى المهام الذي يؤديها المكتب وحركة العمل في جميع الاقسام، بالإضافة الى الصعوبات الذي يواجه المكتب.

وحث مدير عام المديرية هاني اليزيدي الموظفين على مضاعفة الجهود لتحسين الايرادات والعمل على تنميتها والذي ينعكس بشكل ايجابي على الخدمات في المديرية، مبدئا استعداد قيادة المديرية على تذليل الصعاب وتقديم المساعدة الممكنة لتحسين اداء عمل مكتب الاشغال.

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.