fbpx
من بفلو الامريكية.. دولة حيدر العطاس يشدد على وحده وتماسك الجنوب ويدعو للابتعاد عن الزوابع
شارك الخبر
يافع نيوز – خاص:
شدد دولة حيدر ابو بكر العطاس،  على وحدة وتماسك الجنوبين وترك الخلافات الجانبية والعمل بمصداقية ومهنية تجاه القضية بعيدا عن المغالطات التي أدت وتؤدي الى شق الصف.
ودعا العطاس، الى وعدم الالتفات إلى الزوبعة الإعلامية مؤكدا انه يجب على النشطاء والاعلامين توخّي الحذر والمصداقية في نقل المعلومات دون تحريف أو افراغها من مضمونها.

واوضح العطاس، في كلمة توضيحية ومقتضبة، اثناء استقباله  من قبل الجالية الجنوبيه في مدينة بفلو وروشستر في ولاية نيويورك ضمن الجولة  لابناء الجاليات،  طبيعة الزيارة إلى الولايات المتحدة الأمريكية ووضع الجميع في الصورة ومدى الاستفادة من من هذا الجولة في الولايات المتحدة الأمريكية ولقاءاته مع المنظمات الدولية والمحلية والبيت الأبيض والخارجية الأمريكية والامم المتحدة وشرح القضية الجنوبية العادلة لمراكز صناع القرار.
وكان تم استقبال العطاس في مدينة بفلو، من قبل الجالية الجنوبية،  على رأس المستقبلين العميد عبدالله سعيد الحقاشي رئيس جالية أبناء الجنوب في نيويورك وعددا من الشخصيات المجتمعية والسياسية من كندا ومن مختلف الولايات الامريكية.
وفي اللقاء الذي نظمه أبناء الجالية في مدينه بفلو وروشستر تم الوقوف دقيقة حداد وقراء الفاتحة على روح الشهداء ثم تلتها كلمة المنظمين للقاء إلقاها الناشط السياسي محمد صالح بلعيد مرحبا بزيارة دولة الرئيس حيدر العطاس متمنيا له بأسم الجاليه دوام التوفيق في مساعيه الذي يبذلها لأجل الجنوب والجنوبين.
وتحدث في اللقا عبدالله سعيد الحقاشي رئيس جالية أبناء الجنوب في ولاية نيويورك مرحبا بقدوم الرئيس حيدر العطاس وجميع الحاضرين من كندا ومن جميع الولايات الأخرى مؤكدا على وقوف أبناء الجالية الجنوبيه الى جانب مطالب الشعب الجنوبي.
وائل الخيلي
أخبار ذات صله