لحج.. اجتماع موسع لمناقشة القضايا المتعلقة بعمل صندوق النظافة والتحسين | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 12:55 توقيت مكة - 03:55 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
لحج.. اجتماع موسع لمناقشة القضايا المتعلقة بعمل صندوق النظافة والتحسين
لحج.. اجتماع موسع لمناقشة القضايا المتعلقة بعمل صندوق النظافة والتحسين

يافع نيوز – لحج:

عقد مجلس ادارة صندوق النظافة والتحسين بمحافظة لحج اليوم اجتماعاً موسعاً برئاسة وكيل المحافظة وضاح الحالمي لمناقشة القضايا التي تتعلق بعمل الصندوق.

وفي الاجتماع تم استعراض نتائج القرارات التي اتخذت في الاجتماع السابق ومدى تنفيذها كما تم مناقشة عدد من النقاط المدرجة في جدول اعمال الاجتماع ،ومناقشة مدى تنفيذ نقاط ومخارج اجتماع مجلس الادارة الاول وكذا تقييم عمل ونشاط الصندوق خلال الستة الاشهر الماضية من العام 2016م ودراسة وتقييم خطة عمل الصندوق خلال الربع الثالث من العام الحالي 2016م.

كما ناقش الاجتماع كيفية تمكين محصلي ادارة المتابعة والتحصيل وكيفية الاتفاق مع النقاط الامنية بخصوص التحصيل وايضا مناقشة خطة تفعيل الايرادات المقدمة من قبل مدير ادارة التحصيل.

وشدد الوكيل الحالمي على ضرورة اتخاذ الاجراءات القانونية الكفيلة بإعادة عمل الصندوق وبما يوفر متطلباته وانتشاله من الوضع الراهن ..داعيا الجميع الى تحمل المسئولية كلا في موقعه نظرا للمرحلة التي يعيشها البلد من ازمات اقتصاديه وشحه في الامكانيات وضعف في الايرادات.

هذا وقد خرج اللقاء بعدد من القراءات والتوصيات اهمها تكليف المدير التنفيذي لصندوق النظافة باعداد خطة عمل وميزانية تشغيلية مالية تفصيلية للفترة من اغسطس – ديسمبر 2016م تقدم خلال فترة لا تتجاوز عشرة ايام وقرار بالزام مكتب الصناعة والتجارة وادارة صحة البيئة بتفعيل عملها ،كما تم الزام صندوق النظافة باعداد عملية حصر لكل الاليات الموجودة والتي تم سرقتها.

كما تم في الاجتماع تكليف المدير التنفيذي للصندوق بتوجيه رسالة الى الجهات المختصة بعدم صرف تصاريح مزاولة مهنة الا بعد دفع رسوم الصندوق.

 

سبأ

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.