fbpx
تحكيم قبلي ينهي بـ ” العفو ” قضية وفاة إمرأة بحادث مروري في مريس بالضالع
شارك الخبر

الضالع – علي عسكر الشعيبي
افضت جهود بذلتها قيادات في المقاومة ومشائخ واعيان وشخصيات اجتماعية من ابناء مريس والشعيب بالضالع الى إنهاء قضية حادث مروري ادّى الى وفاة امرأة في منطقة الحميراء بمريس الضالع .
وكان عدد من قيادات المقاومة الجنوبية وشخصيات قبلية و اجتماعية من الشعيب بالضالع قد توجهت صباح اليوم وبموكب مهيب من السيارات الى منطقة الحميراء في مريس بمديرية قعطبة للتحكيم في قضية وفاة والدة الشيخ مسعد ضيف الله العدار شيخ منطقة الحميراء وكان في استقبالهم مشائخ واعيان وقيادات سياسية وقبلية واخرى بالمقاومة وجمع غفير من ابناء المنطقة والمناطق المجاورة  .
وخلال مراسم الاستقبال الحار والحاشد من ابناء منطقة الحميراء ومريس باخوانهم القادمين للتحكيم من ابناء الشعيب والمناطق المجاورة اعلن الشيخ مسعد ضيف الله العدار العفو الشخصي والمدني عن عساف عبدالله مطهر في قضية وفاة والدته بحادث مروري بالخطأ .
من جانبهم رحب ابناء الشعيب بهذا الموقف للشيخ مسعد ضيف الله العدار مؤكدين ان ذلك ليس بغريب عن هذه الأسرة الكريمة وعن ابناء المنطقة مقدمين شكرهم وتقديرهم للشيخ مسعد ضيف الله ومشائخ واعيان مريس وجميع من سعى وبذل جهودا لتقارب وجهات النظر والتي افضت الى إنهاء هذه القضية .
أخبار ذات صله