fbpx
مدير مكتب التربية والتعليم بلحج: إختتمنا إمتحانات الثانوية العامة بنجاح ونوجه شكرنا للمحافظ وكل من ساهم في هذا النجاح
شارك الخبر

يافع نيوز – لحج –  خاص:

أكد مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج الاستاذ نصر سعيد اللحجي، إختتام العملية الامتحانية بمحافظة لحج بنجاح أمس الثلاثاء.

ووجه مدير التربية والتعليم بلحج، رسالة شكر وتقدير، للأخ الدكتور / ناصر الخبجي محافظ م/ لحج وجميع قيادات المحافظة ومدراء عموم المديريات  ورؤوساء الشعب الدراسية ومدراء الادارات بالمكتب ومدراء ادارات التربية بالمديريات ومختلف الاقسام وجميع العاملين في مكتب التربية، وكذلك للجنة العليا للامتحانات ،عدن، برئاسة نائب الوزير الدكتور عبدالله لملس.

 

وقدم مدير التربية نصر اللحجي، شكره وتقديره، للجهات الامنية وقياداتها ولقوات الحزام الامني التي عملت على توفير الامن في المراكز الامتحانية المختلفة وتقديرهم وحرصهم وتجاوبهم مع كل ما يطلب منهم  من قبل قيادة مكتب التربية، وكذلك كل الشخصيات الاجتماعية والوطنية  واعضاء المجالس المحلية والاهلية، وشكر بشكل خاص للجنود المجهولين من مدراء ووكلاء المدارس وجميع المعلمين والمعلمات، وكذلك الشكر للطلاب المتقدمين للامتحانات واللذين كانوا حريصين على اداء الامتحان بكل ثقة ويسر وفي ظل اجواء آمنه

 

رسالة  شكر وتقدير:

اختتمنا يوم الثلاثاء الموافق 9/8/2016 تم الانتهاء من امتحانات شهادة المرحلة الثانوية العامة تزامنا مع الاحتفالات بانتصار المقاومة الجنوبية بتحرير مدينة الحوطة ومناطق تبن وقاعدة العند ومختلف مناطق م/ لحج من مليشيات الحوثي والمخلوع صالح.

ويسر مكتب التربية والتعليم م/ لحج ان يتقدم بالشكر والتقدير للأخ الدكتور / ناصر الخبجي محافظ م/ لحج وجميع قيادات المحافظة ومدراء عموم المديريات  ورؤوساء الشعب الدراسية ومدراء الادارات بالمكتب ومدراء ادارات التربية بالمديريات ومختلف الاقسام وجميع العاملين في مكتب التربية، وكذلك للجنة العليا للامتحانات ،عدن، برئاسة نائب الوزير الدكتور عبدالله لملس، وكذلك للجنود المجهولين من مدراء ووكلاء المدارس وجميع المعلمين والمعلمات

وشكر وتقدير خاص للجنود المجهولين من مدراء ووكلاء المدارس وجميع المعلمين والمعلمات واللذين اسهموا بشكل فعال وملموس وكان لهم الدور الكبير في انجاح سير عملية الامتحان في جميع المراكز الامتحانية في مديريات المحافظة ضاربين عرض الحائط بكل الصعوبات والالام والمعاناة وصرخات اطفالهم واسرهم وهم يصارعون ظروف الحياة الصعبة وتأخر الراتب لأكثر من شهرين ،الا انهم وامام الواجب المهني المقدس وحرصهم على مستقبل ابنائهم الطلاب والطالبات كانوا اول الملبيين لنداء الواجب بالاشراف والملاحظة على سير عملية الامتحان والتي تكللت بالنجاح برغم ما رافق ذلك من سلبيات او قصور قد يظهر هنا او هناك خارج عن ارادة وامكانية قيادة مكتب التربية بالمحافظة وما يمر به الوطن من ظروف امنية وسياسية واقتصادية وخدماتية .

كما يسرنا ان نتقدم بالشكر والتقدير لابنائنا الطلاب المتقدمين للامتحانات واللذين كانوا حريصين على اداء الامتحان بكل ثقة ويسر وفي ظل اجواء آمنه متحديين الصعوبات في سبيل التحصيل العلمي ونيل الشهادة ورسم خطوات مستقبلهم العلمي والعملي .

كما نشكر كل الشخصيات الاجتماعية والوطنية  واعضاء المجالس المحلية والاهلية واللذين عملوا على تذليل الصعاب وحل المشكلات ان وجدت في المراكز الامتحانية وما حولها ودعمهم المعنوي لجهود مكتب التربية بالمديريات والمحافظة وانجاح عملية الامتحانات.

ونتوجه بالشكر للجهات الامنية وقياداتها ولقوات الحزام الامني التي عملت على توفير الامن في المراكز الامتحانية المختلفة وتقديرهم وحرصهم وتجاوبهم مع كل ما يطلب منهم  من قبل قيادة مكتب التربية.

واننا واثناء زيارتنا لمختلف المراكز الامتحانية في اغلب مديريات المحافظة لاحظنا التخلص من عدد من الظواهر السيئة التي كانت ترافق سير عملية الامتحان في الاعوام السابقة حول المراكز الامتحانية واثناء سير العملية الامتحانية وما يرافقها من اختلالات.

ولله الحمد ان هذه السنة كان لها الكثير من الايجابيات التي برزت اثناء تأدية وسير عملية الامتحان ونحرص جيدا على الحفاظ عليها وتطويرها في الاعوام القادمة بإذن الله.

ونتمنى في الاعوام القادمة التخلص من الظواهر السيئة بمساعدة الجميع والمجتمع وابراز الظواهر الايجابية في سبيل تطوير العملية التربوية والتعليمية في المحافظة واظهار الوجه الاجمل لمحافظة لحج.

 

والله الموفق

 

الاستاذ/ نصر سعيد اللحجي

مدير مكتب التربية والتعليم م/ لحج

13937006_1803754226521525_2027670203_n 13932127_1803753863188228_2140637457_o 13988828_1803754076521540_1437285272_n

أخبار ذات صله