وفد الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة تعز يزور صندوق إعانة المرضى الكويتي بعدن

1

 يافع نيوز – عدن:

قام وفد الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة في محافظة تعز برئاسة الرئيس الدوري للهيئة أحمد عبدالغني الشميري بزيارة مكتب صندوق إعانة المرضى الكويتي في اللجنة الكويتية العليا للإغاثة بعدن، حيث كان في استقبالهم الشيخ أبو إسماعيل إبراهيم بن عيسى القرشي مندوب اللجنة الصحية في اللجنة الكويتية العليا للإغاثة في اليمن والدكتور عمرو النهمي رئيس لجنة البرامج والمشاريع في اللجنة الميدانية.

وفي اللقاء رحب الشيخ أبو إسماعيل بوفد الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة في محافظة تعز مستعرضاً طبيعة عمل اللجنة الصحية الميدانية بصندوق إعانة المرضى الكويتي في تقديم المساعدات الإنسانية للجانب الصحي وما قامت به اللجنة في هذا الجانب. موضحاً للوفد أوجه الدعم الممكن تقديمه لمحافظة تعز في إطار الخطة المعدة من قبل اللجنة الكويتية العليا.

من جانبه قدم الأخ احمد عبدالغني الشميري رئيس الوفد الشكر للجنة الميدانية ممثلة بالشيخ أبو إسماعيل على حفاوة الاستقبال موضحاً أسباب هذه الزيارة لمحافظة عدن واللقاء بعدد من الهيئات والمنظمات المانحة شارحاً طبيعة الوضع المأساوي الذي تعيشه محافظة تعز تحت الحصار المفروض عليها من قبل مليشيات الحوثي.

حضر اللقاء الاخوة بليغ محمد التميمي وعبدالرؤوف محمد اليوسفي وعبدالله البنا وأعضاء الوفد.

عدن/ رياض شرف

تصوير / عمار أحمد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock