غداً.. إشهار الحملة الشعبية “دعم ” لمناصرة جبهات الصبيحة بحوطة لحج | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 12:55 توقيت مكة - 03:55 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
غداً.. إشهار الحملة الشعبية “دعم ” لمناصرة جبهات الصبيحة بحوطة لحج
غداً.. إشهار الحملة الشعبية

يافع نيوز – لحج – خاص:

وجهت اللجنة الإعلامية للحملة الشعبية ” دعم ” لمناصرة جبهات الصبيحة دعوتها إلى كافة الإعلاميين بمحافظة لحج والجنوب للتفاعل مع حفل اشهار حملة ( دعم ) .
وقال رئيس اللجنة الاعلامية الناطق الرسمي للحملة سعدان مسعد اليافعي: اننا نتوجه لجميع النشطاء والاعلاميين المشاركة والحضور في حفل اشهار الحملة والتي ستكون برعاية محافظ المحافظة ناصر الخبجي رئيس الحملة ( دعم ) وذلك صباح يوم غدا الخميس الساعة التاسعة صباحا في القاعة الكبرى بمكتب الصحة مديرية الحوطة ..
وأكد اليافعي انه من واجبنا أن نقف مع أولئك الأبطال الذين يسطرون الملاحم البطولية ويذودون عن الحمى والديار الجنوبية على مشارف وحدود محافظتنا لحج الباسلة ..
واضاف، هنا نوجهها دعوة وصرخة وطن إلى الشرفاء من أبنائه بمساندتنا في حملتنا الشعبية الوطنية مع مديريات الصبيحة لدعمهم لوجستيا وعسكريا لكي يستمروا في ثباتهم لكسر العدوان الغاشم الذي يحاول أن يتسلل في حدود تلك المديريات ..وناشد رجال المال والأعمال والتحالف والمنطقة الرابعة للقيام بواجبهم الوطني وان تكن لهم كلمة في هذا العمل الاجتماعي والوطني النبيل لأبناء مديريات لحج الباسلة في تكاتفهم وتعاضدهم لشد ازر أبطال جبهات الصبيحة المشتعلة .

ولفت سعدان اليافعي في نهاية تصريحه الى ان الحملة ستدشن غدا، وتعقد اللجنة التحضيرية للحملة عقب ذلك مؤتمرا صحفيا لتوضيح اهداف وبرنامج عمل الحملة ..

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.