الرئيس هادي يرأس اجتماع لمستشارية بحضور رئيس الوزراء | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 01:03 توقيت مكة - 16:03 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الرئيس هادي يرأس اجتماع لمستشارية بحضور رئيس الوزراء
الرئيس هادي يرأس اجتماع لمستشارية بحضور رئيس الوزراء

يافع نيوز – سبأنت

رأس  الرئيس عبدربه منصور هادي  مساء اليوم في الرياض  اجتماعا لمستشاريه بحضور رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر ونائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي.

وفي الاجتماع استعرض الرئيسصورة موجزة عن تطورات الأوضاع على الساحة الوطنية ومنها ما يتصل بالتطورات الميدانية في مختلف الجبهات.وأشار الى النجاحات المحققة في هذا الصدد من خلال البطولات التي يجترحها حماة الوطن من منتسبي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وبدعم واسناد من قوات التحالف وعلى رأسها المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة محققين نجاحات ملموسا وانتصارات شاخصة في اكثر من موقع ومكان.

ولفت  الرئيس هادي الى الجهود التي بذلت والتنازلات التي قدمت من قبل وفد الحكومة في مشاورات الكويت في سبيل تحقيق السلام والجنوح لمتطلباته لمصلحة الشعب اليمني والتي جوبهت جميعها بالتعنت والرفض من قبل الانقلابيين لمساعي المبعوث الاممي والمجتمع الدولي وقراراته ذات الصلة.

وقال ” ان الحرب لم تكن مطلقا خيارنا ولكنها فرضت علينا وعلى شعبنا الذي استباحت المليشيات الانقلابيه مقدراته ومناطقه وعزله في قتل الابرياء والعزل من الأطفال والشيوخ والنساء وحصار المدن ومنع الغذاء والدواء”.

وأضاف  ” ان الشعب اليمني الذي يرابط اليوم في خندق واحد مع جيشه الوطني في مختلف الجبهات جديرا بدحر تلك القوى الظلامية ومشاريعها الطائفية الكهنوتية المقيته ليسود الأمن والسلام ربوع وطنا اليمني الابي”.

وتطرق الاجتماع الى نتائج الزيارة الناجحة لرئيس الوزراء الى الإمارات ولقاءه بولي عهد ابوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة سمو الشيخ محمد بن زايد.

واستعرض الاجتماع جملة من القضايا والموضوعات الهامة على الصعيدين السياسي والاقتصادي واتخذ ازاءها ما يلزم.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.