مدير أمن عدن: العملية الامنية بعدن مستمرة بمختلف مراحلها واجراءاتها | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مدير أمن عدن: العملية الامنية بعدن مستمرة بمختلف مراحلها واجراءاتها
مدير أمن عدن: العملية الامنية بعدن مستمرة بمختلف مراحلها واجراءاتها

 

يافع نيوز – عدن – خاص:

قال مدير أمن عدن اللواء شلال علي شايع، ان العملية الأمنية في عدن مستمرة بمختلف الخطوات والاجراءات التي تهدف إلى تأمين واستقرار المدينة الباسلة عدن التي ضحت بخيرة رجالها في الدفاع عن عدن .

واضاف،  في كلمته التي القاها اليوم، على هامش استلام (7) سيارات مقدمة لأمن عدن من دولة الإمارات العربية المتحدة، أن الدماء التي سفكتها الجماعات الإرهابية الرخيصة التي تم استخدامها في قتل واغتيال ابنائنا لن تذهب سدا وقد تم القبض على بعضهم ويتم التحقيق معهم لينالوا جزائهم الرادع .

واشار، كنا قبل أيام هنا في هذه الساحة نستلم دراجات نارية لشرطة المرور وسيارات اطفاء للدفاع المدني مقدمة من دولة الإمارات العربية المتحدة وها نحن اليوم نستمر بتلقي الدعم وكما تشاهدون تم تسليمنا سبع سيارات لإدارة أمن عدن”.

واضاف ان دول التحالف العربي معنا ونحن جميعا نعمل يدا بيد بعون الله ونهدف الى اجتثاث المد المجوسي الحوثي العفاشي الذي يهدف إلى تقويض أمن واستقرار المنطقة.

وأوضح أن عدن افرغت تماما من الجهاز الأهم والشريان الرئوي لبناء الدولة وهو الأمن ولحد الان مازالت الحرب مستمرة , انتصرت عدن الباسلة على جحافل عفاش والحوثي وحاليا يتم تجفيف الخلايا النائمة.

واشار الى أن عملية تفعيل اقسام الشرطة والمحاكم وكافة الاجهزة الامنية يتطلب جهود مضاعفة ودعم مضاعف حتى تعيش عدن بطابعها المدني المشهود له كسلوك يمارسه ابناء عدن بالفطرة.

واختتم اللواء شلال شايع كلمته بالشكر والتقدير لدولة الإمارات العربية المتحدة على دعمها الغير محدود ولكل دول التحالف العربي
كما شكر القيادة العليا وكل من يبذل جهود في سبيل تثبيت دعائم الأمن في عدن والمناطق المحررة….

ومن جانبه قال وكيل المحافظة الأستاذ محمد نصر الشاذلي الأخوة في دولة الإمارات العربية المتحدة مستمرون معنا بتقديم دعمهم في مختلف المجالات ونجدها مناسبة جيدة نقدم فيها الشكر للرجال التي تبذل جهود جبارة في تثبيت أمن عدن بقيادة اللواء شلال شايع كما هي مناسبه نقدم فيها الشكر للامارات على دعمهم المتواصل ولكل دول التحالف العربي.

وكانت إدارة شرطة العاصمة عدن ظهر اليوم الثلاثاء (7) سيارات مقدمة من دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن سلسلة الدعم السخي التي تقدمه دولة الامارات لشرطة عدن لأستمرار اجهزة الشرطة في تفعيل دورها وتعزيز الامن والإستقرار في عدن

وتمت عملية التسليم بحضور اللواء شلال علي شائع مدير عام شرطة عدن و وكيل المحافظة محمد شاذلي ومندوبين من الهلال الأحمر الإمارتي.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.