اجتماع موسع برئاسة “عرب” يقر استدعاء كافة ضباط الداخلية لممارسة مهامهم | يافع نيوز
أخر تحديث : 02/12/2016 - 11:19 توقيت مكة - 02:19 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
اجتماع موسع برئاسة “عرب” يقر استدعاء كافة ضباط الداخلية لممارسة مهامهم
اجتماع موسع برئاسة

يافع نيوز – سبأ

أقر اجتماع أمني موسع برئاسة نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء الركن حسين محمد عرب ، استدعاء كافة ضباط الداخلية لممارسة مهامهم في الوزارة وادارة أمن عدن .

وأكد الاجتماع على عدم احتجاز حرية أي شخص الا وفق النظام والقانون وفي السجون التابعة الدولة.

وفي الاجتماع الذي حضره وزيرا الاعلام الدكتور محمد قباطي والشباب والرياضة نايف البكري ونائبا وزيرا الداخلية اللواء علي ناصر لخشع و الخدمة المدنية والتأمينات عبدالله الميسري ووكيل مصلحة الاحوال المدنية وخدمات الشرطة بالوزارة اللواء الركن محمد مساعد قاسم ، استمع نائب رئيس الوزراء واعضاء الحكومة الى شرح من الحاضرين حول الصعوبات التي تعيق سير عمل قيادة الوزارة والاجهزة الامنية بعدن والمتعلقة بإيجاد مقر للوزارة ومعسكرات لاستيعاب افرادها اضافة الى النقص في الاجهزة والمعدات والمستلزمات الخاصة بالعمل.

وشدد اللواء عرب على ضرورة توحيد عمل ومهام الاجهزة الامنية وأن تكون خاضعة للوزارة وادارة أمن عدن .. مؤكدا أن هيبة الامن هي أساس الدولة ولا يمكن ان تقام تنمية بدون منظومة أمنية يتكامل هملها مع أجهزة القضاء والنيابة .

ونوه الاجتماع بما حققه أمن عدن من إنجازات على الصعيد الامني انعكس على المواطن في المحافظة .. معبرا عن تقديره للدور والدعم الكبير الذي لعبته قوات التحالف العربي برئاسة المملكة العربية السعودية والامارات لأجهزة أمن عدن ما مكنها من تحقيق الامن والاستقرار في المحافظة.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.