fbpx
الإمارات تسلم شرطة عدن دفعة من سيارات fg ” صور “
شارك الخبر

01
يافع نيوز – أديب العفيف
تواصلاً لدعمها المستمر للمؤسسات الأمنية والقطاعات المختلفة بالعاصمة عدن، سلمت دولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة  اليوم 7سيارة نوع ” fg  ” لادارة امن عدن .
وخلال التسليم الذي حضره ممثلين عن الإمارات  قال مدير أمن عدن اللواء ” شلال علي شايع ” نشكر التحالف العربي وخاصة دولة الإمارات العربية المتحدة التي لازالت تقدم الدعم المستمر لمختلف القطاعات الأمنية والخدمية وغيرها، وهنا نحن اليوم نستقبل الدعم من إمارات الخير لأمن عدن هذه السيارات الجديدة التي ستعمل حتما على تذليل العقبات والصعوبات امام رجال الامن للقيام بواجبهم في حفظ الامن والاستقرار .

وكيل محافظة عدن الشاذلي قال عدن شهدت تحسن كبير في المجال الأمني ومجال مكافحة الارهاب واستطاعت أن تخطو خطوات سريعة نحو الأمن والاستقرار بفضل الدعم المتواصل من دول التحالف العربي وعلى رأسها دولة الامارات الشقيقة التي نكن لها كل الشكر والتقدير نحن في السلطة المحلية وكذلك المواطنون من ابناء مدنية عدن.
الجدير بالذكر أن دولة الإمارات العربية المتحدة تبذل جهودا جبارة في عدد من المجالات الخدمية والأمنية في العاصمة عدن، وذلك بهدف تطبيع الحياة ومساعدة المواطنين على تجاوز آثار وتبعات الحرب التي خلفتها المليشيات.

02 03

أخبار ذات صله