وزير الثروة السمكية ومحافظ سقطرى يضعان حجر اساس لبناء12 فصل دراسي | يافع نيوز
أخر تحديث : 07/12/2016 - 08:49 توقيت مكة - 23:49 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
وزير الثروة السمكية ومحافظ سقطرى يضعان حجر اساس لبناء12 فصل دراسي
وزير الثروة السمكية ومحافظ سقطرى يضعان حجر اساس لبناء12 فصل دراسي

 

يافع نيوز –  سقطرى:

وضع وزير الثروة السمكية فهد كفاين ومحافظ ارخبيل سقطرى العميد سالم عبد الله السقطري حجر الأساس لمشروع بناء 12 فصل دراسي بمدرسة الزبيري بنوجد بتمويل من هيئة الهلال الاحمر الاماراتي.

و ثمن الوزير كفاين والمحافظ السقطري بالدعم الذي تقدمه دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة وجهودها في دعم التنمية في الارخبيل من خلال تواجد مؤسساتها الإنسانية بشكل مباشر في المحافظة.

ولفت كفاين والسقطري الى المساعدات المقدمة من قبل الهلال الاحمر الاماراتي والتي ساهمت في تمويل المشاريع الإنشائية المختلف في المحافظة لاسيما في القطاع التعليمي التي عملت على زيادة عدد من الفصول الدراسية و صيانة المدارس و ترميمها و اعادتها الى الجاهزية قبل بدء العام الدراسي الجدد لتهئية الاجواء التعليمية امام الطلاب.

إلى ذلك تفقد محافظ سقطرى سير العمل بمدينتي زايد 1و2 بمنطقتي سترو و زاحق جنوب الجزيرة الممولة من الهلال الاحمر الاماراتي والمخصصة للأسر المتضررة من اعصاري “تشابالا”و”ميج”اللذين ضربا المحافظة مع المحافظات الجنوبية الشرقية للجمهورية اليمنية في نوفمبر العام الماضي.

واستمع السقطري من مقاول ومهندسي المشروع عن طبيعة سير العمل بمشروع مدينتي زايد.. مشدداً على ضرورة العمل بوتيرة عالية لإنجاز المشروع بموعده المحدد وفقا للمواصفات المحددة في العقد.

و تتكون مدينتي زايد 1-2 من 251 وحدة سكنية بالإضافة إلى المرافق الخدمية و الحيوية الاخرى.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.