إعلان
إعلان
آخر الاخبارالرياضة

حلم جوكوفيتش يتبخر على يد عقدته الأرجنتينية

 

2016 Rio Olympics - Tennis - Preliminary - Men's Singles First Round - Olympic Tennis Centre - Rio de Janeiro, Brazil - 07/08/2016. Novak Djokovic (SRB) of Serbia reacts after losing his match against Juan Martin Del Potro (ARG) of Argentina.  REUTERS/Toby Melville TPX IMAGES OF THE DAY. FOR EDITORIAL USE ONLY. NOT FOR SALE FOR MARKETING OR ADVERTISING CAMPAIGNS.
2016 Rio Olympics – Tennis – Preliminary – Men’s Singles First Round – Olympic Tennis Centre – Rio de Janeiro, Brazil – 07/08/2016. Novak Djokovic (SRB) of Serbia reacts after losing his match against Juan Martin Del Potro (ARG) of Argentina. REUTERS/Toby Melville TPX IMAGES OF THE DAY. FOR EDITORIAL USE ONLY. NOT FOR SALE FOR MARKETING OR ADVERTISING CAMPAIGNS.
يافع نيوز – سكاي نيوز عربية

وتبخر حلم الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف أول في العالم وودع الأولمبياد من الدور الأول بسقوطه أمام الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو 6-7 (4-7) و6-7 (2-7).

وفشل جوكوفيتش في الثأر من دل بوترو (27 عاما ومصنف 145 عالميا) الذي هزمه قبل 4 سنوات في لندن في مباراة المركز الثالث ونال البرونزية.

وتبخرت بالتالي الآمال التي بناها الصربي منذ بداية الموسم، حيث أكد أكثر من مرة أن هدفه الرئيسي هذا العام هو الذهبية الأولمبية بعد أن نجح في إحراز اللقب في البطولات الأربع الكبرى.

ويأتي فوز دل بورتو بعد أن علق صباحا في المصعد لمدة 40 ساعة في القرية الأولمبية، وبقي بطل فلاشينغ ميدوز الأميركية لعام 2009 جالسا في زاوية داخله بانتظار إصلاح العطل الكهربائي إلى أن تم إخراجه بمساعدة مواطنيه في منتخب كرة اليد.

وبات يتعين على ديوكوفيتش (29 عاما) الانتظار 4 سنوات أخرى والمحافظة على مستواه الحالي كي يحول الحلم إلى حقيقة هذه المرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock