د. الجريري: ندعو الكوادر الصحية للمشاركة في المخيمات المجانية ونشكر من بادروا وحضرموت في حاجة ماسة للجميع حالياً | يافع نيوز
أخر تحديث : 07/12/2016 - 06:57 توقيت مكة - 21:57 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
د. الجريري: ندعو الكوادر الصحية للمشاركة في المخيمات المجانية ونشكر من بادروا وحضرموت في حاجة ماسة للجميع حالياً
د. الجريري: ندعو الكوادر الصحية للمشاركة في المخيمات المجانية ونشكر من بادروا وحضرموت في حاجة ماسة للجميع حالياً

يافع نيوز – الشحر -مطيع بامزاحم

دعى مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بساحل ‫حضرموت الكوادر الصحية الحضرمية إلى المشاركة الفاعلة في المخيمات المجانية خصوصاٌ في تخصصات الجراحة العامة والجراحة التخصصية وأن يحذوا حذوا زملائهم اللذين شاركوا كون حضرموت وأهلها بحاجة ماسة لهم خلال هذه المرحلة التي تمر بها.

جاء ذلك أثناء كلمة ألقاها في حفل تدشين المخيم الطبي الجراحي صباح اليوم بمستشفى الشحر العام بمدينة الشحر الواقعة إلى الشرق من مدينة ‫المكلا‬ عاصمة حضرموت والذي حضره وكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس محمد العمودي ومدير عام المديرية المهندس أمين بارزيق وأمينه العام الإستاذ مصبح البحسني وعددمن المسؤولين في المديرية وممثلين عن الجهات المنفذة للمخيم.

وأشاد الدكتور الجريري بالراعيين للمخيم من التجار بمديرية الشحر داعياً إلى إستنساخ هذه التجربة وتطبيقها في كافة المديريات، كما أشاد بالكوادر العاملة فيه من استشاريين واخصائيين وطواقم طبية مساعدة جميعها من أبناء حضرموت، مشيراً إلى أنه ولأول مرة يقام مخيم طبي بكوادر محلية خالصة ستنفذ 500 عملية جراحية خلال الفترة من 30 إبريل إلى 10 مايو 2016م.

ويقام المخيم برعاية كريمة من قبل شركة المهدمي للتجارة ومؤسسة السالم للتنمية الاجتماعية ومؤسسة العمقي الاجتماعية الخيرية وشركة بروم للأسماك وشركة البسيري للصرافة وشركة الحضرمي للأسماك (اباصرا)، ويجري عمليات في الجراحة العامة والمسالك البولية والأذن والأنف والحنجرة والعيون.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.