fbpx
الهلال الأحمر الإماراتي يدعم السلطة المحلية بمحافظة عدن بآليات رش لمكافحة الحميات
شارك الخبر

يافع نيوز – محمد مساعد

سلم الهلال الأحمر الإماراتي اليوم الاحد السلطة المحلية بمحافظة عدن (9)آليات رش لمكافحة الحميات الضنك والملاريا

وقال الأستاذ محمد نصر شاذلي وكيل محافظة عدن لـ ” يافع نيوز ”  يسعدنا المشاركة والحضور نيابه عن اللواء عيدروس الزبيدي لتلقي الدعم الجديد والمستمر من الهلال الأحمر الإماراتي وهذه المرة ضمن برنامج الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية وهو استلام آليات رش لمكافحة الضنك والملاريا..

وأكد أن حرص السلطة المحلية بشكل مباشر بهذا الجانب بما يلبي حاجات المواطن وأشار ان الهلال الأحمر الإماراتي يبذل جهود جباره وعظيمه في مختلف المجالات والقطاعات بشكل مستمر.
مضيفا ان السلطة المحلية تقدر وتثمن عاليا مايقدموه اولاد زايد في سبيل تحسين الأوضاع في مدينة عدن والمحافظات المحررة، ومنها الجانب الصحي والخدمي .
وعبر الوكيل الشاذلي عن شكره نيابة عن السلطة المحلية وعن ابناء عدن لدولة الإمارات العربية ممثلة بالهلال الاحمر الاماراتي على انجازهم وعطائهم المتواصل لعدن….

واضاف انه من الضرورة الوقوف امام التحديات التي تواجه عدن سواء في قطاع الصحة وغيره..
وأكد انه يلزم ان تسبق عملية الرش ورشه عمل وبرشورات وحملة توعية..

بدوره قال مأمور الشيخ عثمان الاستاذ احمد المحضار عدن تعيش واقعا صحيا صعبا وهذا نتاج للاهمال والتهميش الممنهج الذي طال عدد من المؤسسات الحيويه الهامه في محافظة عدن …وقطاع الصحه اهمها ….ومانعنيه اليوم من انتشار لعدد كبير من الاوبئه والحميات ماهو الا نتاج لهذه السياسه الخاطئه و يدعونا جميعا لوضع السبل والمعالجات الناجعه لتشخيص المشكله و معالجتها ..

ودعا الى ان نقف و نتكاثف مع مكتب الصحه والسكان و مدراء المستشفيات والمراكز الصحيه في محافظة عدن لوضع استراتيجيه موحده تستند الى عدد من المعايير الهامه والسعي لوضع خطه قصيرة المدى ومتوسطة المدى و طويلة المدى لمعالجة مشكلة الاوبئه المنتشره و الحميات واهمها حمى الضنك. من كل الجوانب الوقائيه التشخيصيه,والعلاجيه .و نجدها فرصه لنشكر الهلال الاحمر الاماراتي لجهوده الداعمه للقطاع الصحي ..ومن خلاكم نوجه لهم اسمى آيات التقدير والامتنان.

تصوير احمد شلبي ..

01 03

أخبار ذات صله