بسبب الاربعة برشلونة في مهب الريح | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 07:50 توقيت مكة - 10:50 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
بسبب الاربعة برشلونة في مهب الريح
بسبب الاربعة برشلونة في مهب الريح

يافع نيوز – رياضة

أدت الخسارة القاسية التي تعرض لها فريقبرشلونة الاسباني أمام فريق ليفربول الانجليزي بأربعة أهداف نظيفة  في المباراة الودية التي جمعتهما على أرضية ملعب ويمبلي في العاصمة البريطانية لندن الى قلق انصار البرشاء من مستوى دفاعات الفريق وخاصة بان البرشاء تنتظره مباراة السوبر الاسباني في الايام القلية القادمة.

حيث تفوق “الريدز” عند الدقيقة 15، عبر الوافد الجديد، السنغالي، ساديو ماني، قبل أن يسجل النجم الأرجنتيني السابق لليفربول والحالي لبرشلونة، خافيير ماسكيرانو، الهدف الثاني بالخطأ في مرمى فريقه، عند الدقيقة 47.

لم يكتفي ليفربول بالهدفين اللذين سجلهما، بل أراد ان ينهي اللقاء بنتيجة كبيرة، ليسجل مهاجمه البلجيكي، ديفوك أوريجي، الهدف الثالث عند الدقيقة 48، ويختتم زميله الصربي ماركو غروجيتش مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الرابع عند الدقيقة 90.

يذكر أن هذه النتيجة هي الأكبر في تاريخ مواجهات الفريقين الثماني، ليكتب المدرب الألماني، يروغن كلوب، تاريخا جديدا مع فريقه العريق وكشفت العديد من العيوب في دفاعات برشلونة الهشة والتي عانى منها برشلونة في المواسم السابقة الا أن تالق هجوم ووسط نادي برشلونة حال امام العديد من الخساير .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.