تشكيل مجلس الفرق الشعبية المنضوية تحت نادي وحدة شحير بحضرموت | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
تشكيل مجلس الفرق الشعبية المنضوية تحت نادي وحدة شحير بحضرموت
تشكيل مجلس الفرق الشعبية المنضوية تحت نادي وحدة شحير بحضرموت

يافع نيوز  / شحير / خاص:

في جو رياضي بهيج عقدت لجنة الإصلاح الرياضي لمساندة نادي وحدة شحير بمديرية غيل باوزير اجتماعها برؤساء الفرق الشعبية لإشهار مجلس الفرق مساء يوم الجمعة .

بدأ الاجتماع بكلمة لرئيس اللجنة الاخ على بن شحنة مرحبا فيه بالأمين العام للنادي و رؤساء الفرق الشعبية  شاكرا الجميع على الاهتمام في وضع اللبنة الأولى لخلق شراكة حقيقة بين الفرق الشعبية والنادي .

و معتبرا لن تكون شراكة حقيقية إلا بتشكيل مجلس للفرق الوعاء الرياضي للفرق موضحا ان لجنة الإصلاح بذلت جهود جبارة خلال شهر كاملا للوصول  لاختيار رئيس مجلس ، داعيا الفرق عدم وضع الكرة في منتصف الملعب وإنما خوض  المباراة بجداره .

إلى جانب ذلك تحدث امين عام لجنة الإصلاح الرياضي الاخ محمد الاحمدي  على أهمية انتخاب رئيس وأعضاء مجلس الفرق حتى تتفرع لجنة الإصلاح في تنفيد مهامها الأخرى بكل يسر .

وكان مسك الختام كلمة الأمين العام لنادى وحدة شحير  الأستاذ يزيد بن شحنة الذين قال مخاطبا الجميع ان هيئه النادي ترحب باي عمل يخدم في المقام الأول والأخير استقلالية القرار الرياضي للفرق ، ومؤكدا أن هذا  لن يأتي الا بتشكيل مجلس للفرق   .

وقبل ختام الاجتماع فتح النقاش العام لرؤساء الفرق الشعبية للتداول  والاستماع لكل الاطروحات الجيدة التي كانت هي مرجع في إنجاح هذا الاجتماع .

و نهائية الاجتماع تمت خلاله المصادقة بالأغلبية على انتخاب التالية أسماءهم لرئاسة مجلس الفرق الشعبية الرياضية التابعة لنادي وحدة شحير وهم :

1.سامى عبيد التيس رئيسا لمجلس الفرق

2.خالد سالم دحدح  عضو

3.سعيد على بن خبران عضو

4.شداد سعيد مرعى عضو

5 . خالد مجمل عضو

6.كل رؤساء الفرق أعضاء الهيئه العمومية للمجلس

كما قرر المجتمعون تحديد اجتماع مع مجلس الفرق لمناقشة وإثراء اللائحة التنظيمية للمجلس .

حضر الاجتماع عضو لجنة الاصلاح الرياضي لمساندة النادي الكابتن /محمد حاج الحيقي .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.