اليوم السبت.. إحياء ابعينية الشهيد ” حريز الحالمي” بالمنصورة | يافع نيوز
أخر تحديث : 11/12/2016 - 01:56 توقيت مكة - 04:56 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
اليوم السبت.. إحياء ابعينية الشهيد ” حريز الحالمي” بالمنصورة
اليوم السبت.. إحياء ابعينية الشهيد

 

يافع نيوز – عدن:

دعت اسرة الشهيد القائد العميد حريز الحالمي جميع ابناء الجنوب للمشاركة الفاعلة في  تأبين الشهيد بمرور 40 يوما على استشهاده والذي سيقام في قاعة قصر التاج بمدينة المنصورة بعدن .
واوضحت اسرة الشهيد القائد العميد حريز الحالمي في تصريح صحفي أن التأبين سيقام في العاشرة من صباح اليوم السبت القادم في قاعة قصر التاج ” الصغرى ” بمدينة المنصورة بعدن .
ودعت اسرة الشهيد المقاوم العميد حريز الحالمي زملاء واصدقاء ومحبي الشهيد وكافة قيادات ونشطاء الحراك الجنوبي والمقاومة الجنوبية السلطة المحلية وجميع الاحرار في ربوع الجنوب للمشاركة في حفل التأبين صباح يوم السبت 6 – اغسطس الجاري.


ويعد الشهيد العميد حريز الحالمي من ابرز القيادات في الحراك الجنوبي السلمي واحد ابرز القيادات العسكرية في المقاومة الجنوبية وكان قائدا للمقاومة في مدينة المنصورة وقائدا لجبهة المطار في حرب التصدي للغزاة من مليشيات الحوثي صالح 2015 م وقائدا لنقطة جولة كالتكس عقب تحرير المدينة .


وكان الشهيد العميد حريز علي صالح الحالمي قد ارتقى شهيدا مساء الاثنين 27 – 6 – 2016 م في مدينة المنصورة برصاص عناصر ارهابية مجهولة وقد سبقه ابنه ” عمار ” الى الشهادة وهو يدافع عن العاصمة عدن والجنوب في حرب التصدي للغزاة القادمين من خلف التاريخ من ميليشيات الحوثي عفاش العام الماضي .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.