متطوعون شباب “جنود مجهولون” يحاربون الظلام في المحطة الكهروحرارية في الحسوة | يافع نيوز
أخر تحديث : 05/12/2016 - 07:22 توقيت مكة - 22:22 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
متطوعون شباب “جنود مجهولون” يحاربون الظلام في المحطة الكهروحرارية في الحسوة
متطوعون شباب
يافع نيوز – عدن:
زار صالح بن الشيخ ابوبكر مستشار محافظ عدن وفريق من المتطوعين الشباب المحطة الكهروحرارية في مدينة الحسوة صباح الخميس وذلك للإطلاع على سير العمل في المحطة والوقوف على متطلبات واحتياجات المحطة.
وفي الزيارة تجول الفريق في المحطة ووقفوا على حجم الأضرار التي تعاني منها المحطة، كما رصدوا الآلات والأجهزة التي لاتعمل والتي هي بحاجة للإستبدال، والأجهزة المعدومة والتي يفترض أن يتم توفيرها في المحطة.
كما قام الفريق بتوثيق تفاني العاملين في المحطة وإخلاصهم في العمل بالرغم من كل الظروف والأجواء الغير صحية والغير ملائمة للعمل، حيث يعملون دون احتياطات الأمان الصحية وفي أماكن مرتفعة وضيقة ترتفع فيها درجات الحرارة ناهيك أن البعض منهم يعمل مايفترض أن تقوم به الآلات نظراً لعدم توفرها في هذه المحطة.
وقد قدر الفريق وأشاد بمايقوم به العمال في المحطة، شاكرين لهم كل جهودهم المبذولة في إعادة الحياة لعدن عبر مدها بشريان الحياة الأساسي ألا وهي ” الكهرباء” ، كما ناشدوا الجهات الجهات المعنية أن تقوم بالإهتمام بهؤلاء الشرفاء الذين يعملون بصمت ومن خلف الكواليس لأجل خدمة الوطن والمواطن.
استقبل مستشار المحافظ وفريق المتطوعين الذي قام بزيارة المحطة مدير المحطة م. صلاح سالم، مدير التشغيل م. جمال عبده صالح، مدير الصيانة م. عبدالله يحي ابراهيم، و مدير عام مؤسسة الكهرباء م. أمجد محمد مانا.
من مريم محمد
شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.