السلطة المحلية بعدن نقدر جهود وتضحيات قوات الحزام الأمني والتصريحات المنشورة ضد الحزام لا تعبر عنا | يافع نيوز
أخر تحديث : 11/12/2016 - 01:56 توقيت مكة - 04:56 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
السلطة المحلية بعدن نقدر جهود وتضحيات قوات الحزام الأمني والتصريحات المنشورة ضد الحزام لا تعبر عنا
السلطة المحلية بعدن نقدر  جهود وتضحيات قوات الحزام الأمني والتصريحات المنشورة ضد الحزام لا تعبر عنا

 

يافع نيوز – عدن

أعلنت السلطات المحلية في  عدن عدم صلتها بالتصريحات المنشورة ضد قوات الحزام الأمني في عدن.. مؤكدة أنها تقدر جهود وتضحيات قوات الحزام الامني في ضبط الأمن ومحاربة الإرهاب.
وقالت حكومة عدن في بيان وزع على وسائل الإعلام ” إنها فوجئت قيادة السلطة بالبيان المنسوب الى الأخوين الناطق الرسمي للمحافظة ومدير عام العلاقات بالمحافظة بالمحافظة، والذي تضمن نقدا لأداء الأخوة في الحزام الأمني فيما يتعلق بحملة مكافحة الارهاب”.
وأوضح البيان ” تعليقا على ذلك تؤكد السلطة المحلية ان ما ورد في هذا البيان لا يعبر مطلقا عن وجهة نظر أو موقف السلطة المحلية ولم يطلب من الأخوين اللذين ذيل البيان باسميهما التعليق في هذا الشأن وان ما جاء في البيان هو وجهة نظر شخصية محضة”.
وأضاف” توضح السلطة المحلية ان لديها قنواتها الرسمية في إدارة العملية الأمنية ،وانها تعتمد في تقييمها لأداء المؤسسات الأمنية ،على عمل مؤسسي ،يقيم نقاط النجاح ويعززها وكذا حالات التجاوز ان حدثت ومعالجتها ،وانها لا تتخذ من وسائل الإعلام منبرا للتعاطي مع القضايا الوطنية الحساسة”.
واختتمت حكومة عدن بيانها بالقول ” نقدر جهود وتضحيات قوات الحزم الامني وما حققته من نجاح في مكافحة الارهاب والجريمة ،وتدعوها لمواصلة جهودها والحرص على اصلاح أي مكامن للخلل قد تعتري هذا الاداء ان وجدت”.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.