برشلونة يهزم ليستر سيتي برباعية في الكأس الدولية للأبطال | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 11:35 توقيت مكة - 02:35 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
برشلونة يهزم ليستر سيتي برباعية في الكأس الدولية للأبطال
برشلونة يهزم ليستر سيتي برباعية في الكأس الدولية للأبطال

يافع نيوز – رياضة:

حقق فريق برشلونة الإسباني، مساء يوم الأربعاء، فوزًا كبيرًا على مرمى ليستر سيتي الإنجليزي، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة جرت بين الفريقين على ملعب ” فريندز آرينا” بالسويد، ضمن منافسات الكأس الدولية للأبطال.

وبادر الفريق الكتالوني بتسجيل ثلاثة أهداف أنهى بها الشوط الأول لصالحه عن طريق الإسباني من أصول مغربية، منير الحدادي، الذي سجل هدفين في الدقيقتين 26 و45، والأورغوياني لويس سواريز في الدقيقة 34.

ومع بداية الشوط الثاني، استعاد ليستر سيتي سيطرته على مجريات المباراة، ونجح النيجيري أحمد موسى في تسجيل هدفين في الدقيقتين 48 و66 من زمن اللقاء.

وجاءت الدقيقة 84 لتشهد معها الهدف الرابع لبرشلونة عن طريق رافا ميوجيكا لتنتهي المباراة بفوز الفريق الكتالوني بأربعة أهداف لهدفين.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد برشلونة إلى 6 نقاط في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط عن باريس سان جيرمان الفرنسي المتصدر، بينما تجمد رصيد ليستر سيتي عند نقطتين في المركز الثامن.

ووفقًا للوائح اللجنة المنظمة للبطولة فإن الفريق الفائز في الوقت الأصلي من اللقاء يحصل على ثلاث نقاط، بينما يحصل على نقطتين في حال فوزه بالركلات الترجيحية، ويحصل الخاسر على نقطة واحدة.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.