fbpx
زيدان: الريال سيلعب بنحو أفضل أمام بايرن
شارك الخبر
زيدان: الريال سيلعب بنحو أفضل أمام بايرن

 

يافع نيوز – رياضة:

قال المدير الفني لريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، إن فريقه سيقوم بالأمور على نحو أفضل خلال المباراة الودية التي سيخوضها مساء اليوم أمام بايرن ميونخ الألماني، وهي الأخيرة له قبيل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

وخلال مؤتمر صحفي الليلة الماضية، صرح (زيزو) “أنا سعيد للغاية بما قدمناه خلال التدريبات في كندا وبجولة الولايات المتحدة لاحقا، ويتبقى أمامنا لقاء ثالثا بالغ الأهمية وأريد أن يقدم فيه الفريق الأمور على أكمل وجه”.

ولن يشارك اللاعب الفرنسي كريم بنزيمة في التشكيلة الأساسية للفريق أمام الفريق البافاري نظرا لعدم تعافيه من مشكلاته في فخذه الأيمن.

وعلق زيدان عن ذلك قائلا إن “بنزيمة قد أجرى تدريبات فردية ولن يشارك في مواجهة بايرن، سيكون معنا السبت في مدريد وسنبحث مشاركته في كأس السوبر”.

وصرح “أعلم أن الكولومبيين يريدون أن يشارك خاميس رودريجيز بشكل أكبر في المباريات ولكن ما ينبغي عليه فعله هو العمل جيدا وبذل الجهد في التدريبات”.

وأضاف “سيشارك بمزيد من الدقائق عن العام الماضي ولكن فلسفتي تكمن في مطالبة كل لاعب بأقصى ما لديه، ومن ثم أنا ليس لدي شيء ضد خاميس لكنني أريد أن نكون جميعا أفضل فريق ونفوز بالمباريات”.

أما عن مستقبل خيسي رودريجيز، أكد زيدان أن اللاعب في مفاوضات مع باريس سان جيرمان لكن لم يبرم أي شيء بعد.

وعن المدرب الجديد لبايرن ميونخ، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، قال (زيزو) “أنا سعيد للغاية لتمكني من رؤيته أكن له الاحترام الكبير. أنا أعرفه منذ أن كنت لاعبا وأنا معجب به واحترمه كثيرا”.

وأضاف “ولاحقا.. تعلمت منه الكثير في صمت بفضله أصبحت مدرب ريال مدريد. وسوف ألقي عليه السلام بحرارة مثلما أفعل دائما”.

وعن سؤاله حول شعوره بالضغط لقيادة الملكي للموسم الثاني، قال المدرب الفرنسي إنه “يروق له” الشعور بذلك.

وأوضح “قضيت أعواما كثيرة في ريال مدريد ودائما ما كنت أشعر بالضغط ويروق لي ذلك لأن هذا الشعور يجعلك تتقدم، ولكن عليك بالطبع الفوز ونحن نبذل الجهد لتحقيق ذلك”.

أخبار ذات صله