اللواء ‫#‏شلال‬ شايع يعلن عن إكتشاف عدد من الخلايا الإرهابية التي تقوم بتنفيذ الاغتيالات بعدن | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 09:16 توقيت مكة - 00:16 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
اللواء ‫#‏شلال‬ شايع يعلن عن إكتشاف عدد من الخلايا الإرهابية التي تقوم بتنفيذ الاغتيالات بعدن
اللواء ‫#‏شلال‬ شايع يعلن عن إكتشاف عدد من الخلايا الإرهابية التي تقوم بتنفيذ الاغتيالات بعدن

يافع نيوز – عدن

عقد اللواء الركن شلال علي شايع هادي مدير عام ‫#‏شرطة_عدن‬ صباح اليوم الأربعاء بإدارة شرطة عدن اجتماعا موسعا لمدراء مراكز الشرط بالمديريات والمناطق والدوائر وإدارة البحث الجنائي والوحدات الخاصة وإدارة مكافحة المخدرات ودائرة مكافحة الإرهاب بالأمن العام في عموم مديريات العاصمة عدن .

وناقش الاجتماع عدد من القضايا المرتبطة بتعزيز الامن في المحافظة والدور المنوط بمراكز الشرط في المديريات في حفظ الامن وفرض هيبة الدولة وملاحقة العناصر المخلة بأمن المحافظة .

وفي الاجتماع حيا اللواء شلال شايع الدعم المقدم لشرطة عدن من دول التحالف العربي وفي مقدمتها دولة ‫#‏الإمارات_العربية_المتحدة‬ والمملكة العربية السعودية ومساندهما ووقوفهما الدائم الى جانب شرطة العاصمة عدن والتي مكنتها من تحقيق انجازات ملموسة في الجانب الامني بالمحافظة .

وشدد مدير عام شرطة العاصمة ‫#‏عدن‬ اللواء شلال شايع على استمرار تفعيل نشاط مراكز الشرطة .. مشيدا بكل الجهود المبذولة والإنجازات الأمنية التي تحققت من قبل إدارة البحث الجنائي ومراكز الشرط وإدارة مكافحة المخدرات ودائرة مكافحة الإرهاب بالأمن العام والوحدات الخاصة وكافة الدوائر الاخرى في حفظ الأمن والاستقرار في عموم مديريات العاصمة عدن .

واعلن اللواء شلال شايع اكتشاف عدد من الخلايا الإرهابية التي اقدمت على تنفيذ سلسلة الاغتيالات وفي مقدمتها اغتيال الضابط الإماراتي الشامسي الموظف بالهلال الأحمر الإماراتي وكبار الضباط الجنوبيين ورجال الدين والمرور والمدنيين الذين تم اغتيالهم على يد هذه الخلية الإرهابية .

حضر الاجتماع قائد القوات الخاصة بعدن العميد ناصر سريع العنبوري وعدد كبير من القيادات الامنية بالمحافظة

*المكتب الإعلامي ل#شرطة_عدن

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.