أخر تحديث : 08/12/2016 - 02:51 توقيت مكة - 17:51 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الى اصحاب معاول الهدم!
  • منذ 4 شهور
  • 6:12 م

كثيرون جداً.. واكثر من اللازم من بيننا ((فارغون )) و ((متفرغون)) للتقريع والعقاب والسخرية والتشكيك وربما التخوين وحتى اصدار الاحكام الجائزة على الافراد والجماعات الجنوبية في حال قرر فرد ان يتحرك او يعمل او حتى يحاول محاولة الخروج بنا من هذا الجمود المخزي!
بمجرد ان تشم هذه الجماعة وعن بعد أي محاولة الا وتبدأ في القيل والقال والهدم والتدمير .. هم بارعون حقاً في هدم المعنويات ! حتى ان وصلت المعنويات بأصحابها الى السماء !.. فتراهم يدبجون المقالات ويرصعونها بجميع عبارات التخوين والتشكيك والادهى والامر من كل ذلك يتمثل في اضافاتهم قصص وحكايات لا اصل ولا فصل لها الا في ثقافتهم التخوينية من قبيل ان ((فلان)) تقف خلفه المخابرات المركزية الامريكية والاخر تقف خلفه قطر والثالث له علاقة منذ ان كان في بطن امه بجماعة الاخوان المسلمين لان امه ربطته منذ ان كان في بطنها بحبله السري ((سرياً)) مع هذه الجماعة او تلك وان سكت الجميع او استكان وساد الصمت والانتظار خرجوا علينا بأقاويل اخرى من قبيل لماذا هذا القيادي ((صامت)) لماذا فضل السكوت .. من الاكيد ان هنالك تعليمات صدرت له من هذه الدولة الحلزونية او تلك فرضت عليه السكوت ! او ان هنالك ((صفقة سرية)) استلم بموجبها ملايين الدولارات ووضعها في حسابه على حساب قضيته الوطنية … لهؤلاء نقول:
ارحمونا …ارحموا على الاقل النيات الصادقة المخلصة والجهود التي تُبذل هنا او هناك للوصول بنا الى شيء ما لان ما نحن فيه الان هو اقرب الى حالة ((اللاشيء)) دعوا من يريد ان يعمل يعمل ومن يريد يتامر يتامر .. هل استطاع مثلا من تامر على قضيتنا ان ينجز شيئاً في يوماً ما! … المهم ان نحسن النية في من لهم سجلات ناصعة البياض على الاقل نتعامل مع جهودهم بشيء من الاحترام والتفاعل.

شاركـنـا !

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس في عدن
صفحتنا علي فيسبوك
إعلان

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.