محافظ سقطرى يفتتح معرض صور بعنوان ( إعادة الامل – المرحلة الثانية) لـ الزميل نايف السيد | يافع نيوز
أخر تحديث : 05/12/2016 - 07:46 توقيت مكة - 22:46 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
محافظ سقطرى يفتتح معرض صور بعنوان ( إعادة الامل – المرحلة الثانية) لـ الزميل نايف السيد
محافظ سقطرى يفتتح معرض صور بعنوان ( إعادة الامل - المرحلة الثانية) لـ الزميل نايف السيد

يافع نيوز – سبأ

افتتح محافظ ارخبيل سقطرى العميد سالم عبد الله السقطري ومعه وكلاء المحافظة ووكيلة محافظ عدن لشئون المرأة افراح القطيبي اليوم بقاعة المحافظة معرض صور بعنوان(إعادة الأمل – المرحلة الثانية ).

وهدف المعرض الذي اقامه المصور نايف السبد برعاية محافظ عدن عيدروس الزبيدي ، ومحافظ سقطرى سالم عبد الله السقطري بالتعاون مع مؤسسة ارخبيل سقطرى الخيرية إلى تعريف المجتمع السقطري والمنظمات الانسانية بالدمار الذي تعرضت له محافظتي عدن و لحج جراء الحرب الظالمة التي دمرت كل ما هو جميل في المحافظتين.

وخلال الافتتاح طاف المحافظ السقطري والوكلاء على قاعة المعرض مستمعين من المصور نايف السيد حسن شرح و معلومات عن صور المعرض

وأكد محافظ سقطرى أهمية هذا المعرض في تعريف الناس والمنظمات عن حجم الدمار بمحافظتي عدن و لحج خلال الحرب الظالمة الماضية الذي أنتهجته قوة الشر والظلام على مدينة السلام والمدنية عدن والمحافظات الاخرى.

وقال السقطري” ان ما شهدنا في الصور من دمار ممنهج لمنشآة حيوية ومساكن المواطنين وصور النزوح للسكان شي يؤلم القلب لما مر به إخواننا بعدن والمحافظات الاخرى من دمار واقتتال وحرب طاحنة فرضت عليهم من عصابة الظلام والوحشية”..مثمناً جهود المصور نايف السيد في توثيق هذا الصور.

من جانبه اوضح المصور نايف السيد بأن المعرض يتكون من أكثر من 70 صورة معبرة عن الدمار والمعانات الحقيقية الذي تعرضت له محافظتي عدن و لحج خلال الحرب الماضية والوضع المعيشي لسكان المدينة..لافتا بان المعرض يستمر حتى 11 أغسطس ويستقبل الزوار بشكل يومي للتعرف عن قرب على معانات محافظتي عدن و لحج.

06

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.