محافظ حضرموت يوجه مدير عام حجر بتشكيل فريق ميداني لفتح الطرقات وحصر الأضرار الناجمة عن الأمطار والسيول بالمديرية | يافع نيوز
أخر تحديث : 05/12/2016 - 05:13 توقيت مكة - 20:13 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
محافظ حضرموت يوجه مدير عام حجر بتشكيل فريق ميداني لفتح الطرقات وحصر الأضرار الناجمة عن الأمطار والسيول بالمديرية
محافظ حضرموت يوجه مدير عام حجر بتشكيل فريق ميداني لفتح الطرقات وحصر الأضرار الناجمة عن الأمطار والسيول بالمديرية

يافع نيوز – المكلا

وجه محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك المدير العام لمديرية حجر الأخ / أنور الشاذلي بتشكيل فريق للنزول الميداني للتدخل السريع بفتح الطرقات المؤدية إلى المديرية أمام المرضى والمواطنين ولجان الإغاثة وحصر الأضرار الناجمة عن الأمطار والسيول التي شهدتها المديرية وعدد من مديريات المحافظة خلال الأيام الماضية .
واكد المحافظ على ضرورة التدخل السريع من أجل التخفيف من معاناة المواطنين وتقديم الرعاية وتوفير الإحتياجات الأولية للمتضررين في المديرية التي انقطع التواصل معها منذ أيام بسبب استمرار تدفق السيول الكبيرة إلى وادي حجر .
مشيراً إلى أن السلطة المحلية بالمحافظة تولي إهتماما خاصا بمديرية حجر والتي ضلت محرومة من المشاريع الخدمية والتنموية ، من خلال تأسيس بنية تحتية حقيقة للمديرية في كافة المجالات .
واستمع بن بريك خلال لقاءه اليوم بالمكلا المدير العام لمديرية حجر إلى شرح أولي وواف حول أضرار السيول والبلاغات الأولية بتعرض بعض البيوت لأضرار كلية وجزئية في مناطق مختلفة من المديرية ومعاناة المواطنين المتكررة مع هطول الأمطار والسيول جراء انقطاع الطرقات وعدم وجود شبكات للاتصال وإنعدام الخدمات الصحية اللازمة للمرضى .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.