في ذكرى الغزو العراقي للكويت.. الشليمي يدعو الشعب الجنوبي للتلاحم ونبذ الفرقة لتحقيق النصر كما حققه شعب الكويت | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 11:33 توقيت مكة - 02:33 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
في ذكرى الغزو العراقي للكويت.. الشليمي يدعو الشعب الجنوبي للتلاحم ونبذ الفرقة لتحقيق النصر كما حققه شعب الكويت
في ذكرى الغزو العراقي للكويت.. الشليمي يدعو الشعب الجنوبي للتلاحم ونبذ الفرقة لتحقيق النصر كما حققه شعب الكويت

يافع نيوز -متابعة – أمين الشعيبي:

   أقامت رابطة الأدباء الكويتيين بالتعاون مع جمعية الضباط الكويتيين المتقاعدين مساء يوم أمس الاثنين 2016/8/2 ندوة تحت شعار الوحدة الوطنية في ذكرى الغزو العراقي الغاشم على الكويت.

ووسط حضور عدد من الضباط والادباء الكويتيين وحضور المحلل السياسي والعسكري الكويتي الدكتور / فهد الشليمي ورئيس الجالية الجنوبية في الكويت الاستاذ / يحي اليزيدي ، ألقى الدكتور / الشليمي كلمة وجهها كرسالة الى شعب الجنوب العربي داعياً اياهم الى أن ياخذوا العبرة من الشعب الكويتي إبان الغزو العراقي الغاشم عليه في عام 1990م.

وقال في كلمته إن الشعب الكويتي تمكن من الانتصار واستعادة دولته من خلال وحدتة الوطنية الكويتية والتفافهم حول بعظهم البعض.

وقال إنني ادعو شعب الجنوب العربي الى التلاحم والتكاتف ونبذ التعصب والفرقة والمناطقية والخلافات جانباً لكي يكسروا كل الحواجز والعوائق التي تقف أمامهم من قبل عفاش والحوثي واعوانهم وادواتهم في الجنوب وحتى يرسوا الجنوب الى بر الأمان ، وأكد أن تكاتف وإتحاد والتفاف الشعب الجنوبي حول القيادة التي ساندتهم في أحلك الضروف على هدف وكلمة رجل واحد هي بمثابة حصن حصين وقرار ثابت يجب أن يتخذة شعب الجنوب لمواجهة التحديات القادمة وتلبية وتحقيق مطلب شعب الجنوب في حريتة واستقلاله.

وفي إفتتاح الندوة كان الدكتور الشليمي قد شكر شعب الجنوب على وقوفه الى جانب شعب الكويت إبان الغزو العراقي الغاشم مؤكد أن شعب الكويت يبادل الشعب الجنوبي الوفاء بالوفاء، حيث لاقت كلمة الشليمي ترحيب وتصفيق حار بحماس من الحاضرين لموقف شعب الجنوب مع دوله الكويت الشقيق وشكر حضور ومشاركه الاستاذ / يحيى اليزيدي رئيس الجاليه الجنوبية لدى الكويت من خلال مشاركته في ندوه الوحدة الوطنية الكويتية عنوان نجاح الكويت وسبب رئيسي لانتصارة على الغزو العراقي.

وفي ختام الندوة تم تكريم الدكتور / فهد الشليمي من قبل رابطة الادباء وجمعية الضباط المتقاعدين الكويتيين بأعتبارة احد ابرز الضباط والسياسيين الكويتيين المتقاعدين.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.