الهلال الاحمر الاماراتي يفتتح مركزاً صحياً في غيل باوزير بحضرموت | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 08:57 توقيت مكة - 11:57 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الهلال الاحمر الاماراتي يفتتح مركزاً صحياً في غيل باوزير بحضرموت
الهلال الاحمر الاماراتي يفتتح مركزاً صحياً في غيل باوزير بحضرموت

DCIM100GOPROGOPR1246.

يافع نيوز – غيل باوزير
 
أفتتح فريق  الهلال الأحمر الإماراتي، صباح اليوم الثلاثاء  مركزاً صحياً في  منطقة القارة في مديرية غيل باوزير بمحافظة حضرموت، برئاسة مشرفي مشاريع الهلال بحضرموت شوقي التميمي و المهندسء خليل التميمي.
 
وقد بدأ المركز بتقديم خدماته الصحية والعلاجية ومرتاديه من المواطنين بعد استكمال المرحلة الاولى من اعمال الصيانة وتأثيثها بالتجهيزات والادوات الصحية من قبل هيئة الهلال الاحمر الاماراتي ، وذلك لمساعدة شعبها على استعادة عافيته جراء الأحداث الاخيرة التي  شهدتها محافظة حضرموت.
 
وقال الأخ شوقي التميمي في حفل إعادة تأهيل وتشغيل المركز القارة الصحي، الذي يستفيد منه الآلاف من ابناء مديرية غيل باوزير يأتي في اطار الدعم ومشاريع الهيئة  لقطاع الصحي في مدن ساحل حضرموت المرتبط بحياة المواطنين.
مضيفاً بأن مركز القارة الصحي الذي بداء باستقبال المرضى وكل من يحتاجون الى رعاية صحية من المتوقع ان يستقبل اكثر من 17 الف مواطن، لافتاً الى ان مشاريع ترميم وصيانة المرافق الصحية ، ما هو إلا حلقة في سلسلة المشاريع التنموية  التي ستنفذها الهيئة في محافظة حضرموت  وتحسين أوضاعهم الإنسانية وتلبية متطلباتهم وتوفير الحياة الكريمة لهم.
 
 وتجول وفد الهلال الاماراتي  في أقسام المركز واطلعوا على التجهيزات وكافة الأجهزة المتوفرة في المختبر والأدوية والمستلزمات واستمعوا إلى مديره عن الخدمات التي سيقدمها للمرضى.
 
ويأتي هذا المركز ضمن مراكز عدة، تم تسليمها سابقاً، لدفع دفة العمل الإنساني والإغاثي والمساهمة في رفع الضرر الذي شهدت محافظة حضرموت في الفترة السابقة.
 
علي الجفري – تصوير احمد بنافع
شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.