شاهد فضيحة اعلامية كبرى لـ اشهر موقع ” يمني ” مقرب من حزب الاصلاح وناشطون يتحدون !! | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 12:33 توقيت مكة - 15:33 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
شاهد فضيحة اعلامية كبرى لـ اشهر موقع ” يمني ” مقرب من حزب الاصلاح وناشطون يتحدون !!
شاهد فضيحة اعلامية كبرى لـ اشهر موقع

يافع نيوز – خاص

وقع اشهر موقع يمني ” مأرب برس والمقرب من حزب الاصلاح  في  فضيحة اعلامية كبرى، وذلك بسبب المكايدات السياسية والخطاب الاعلامي الذي يتبناه حزب الاصلاح ضد قيادة السلطة المحلية في عدن .

ونشر الموقع رسالة قال انها لقيادي جنوبي موجهه للقيادات السعودية والقيادي الجنوبي يدعى ” حسين اليافعي ” وهذه الشخصية شخصية وهمية لمعرف على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر يديره احد قيادات حزب الاصلاح الاعلامية.

وحاول الموقع ان ينشر الرسالة بهدف المكايدة السياسية ومهاجمة قيادة عدن، دون التأكد من شخصية ” حسين اليافعي” حيث تحدى ناشطون جنوبيون على صفحات الفيسبوك موقع مأرب برس، ان يأتي بصورة او لقاء مباشر او حتى مسجل مع شخصية الدكتور حسين اليافعي الذي يعتقد قيادي اعلامي اصلاحي يستخدم هذا المعرف، بهدف اثارة النعرات المناطقية في الجنوب ومهاجمة قيادة محافظة عدن، ضمن خطة شاملة لحزب الاصلاح لإرباك عمليات التحالف في عدن .

وقال ناشطون لـ ” يافع نيوز ” ان مواقع حزب الاصلاح سقطت في الوحل، وكشفت حقيقة كذبها بأسم الدين، وهي بعد ما تكون عنه وتحاول فقط تحقيق مكاسب سياسية من خلال الكذب والتزوير والتحريض .

ودأب حزب الاصلاح ومواقع الالكترونية والمقربة منه، ونشطاء على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي على مهاجمة قيادة محافظة عدن، والمقاومة الجنوبية والقول انها تابعة لايران، بينما هذه المقاومة هي التي انتصرت في الضالع وعدن ولحج وابين وكبدت الحوثيين خسائر كبرى في الارواح بمساندة التحالف، واجبرتها على الخروج من الجنوب، بينما قيادات ونشطاء الاصلاح فروا من المدن والمناطق التي سيطر على الحوثيين دون اي مواجهة .

 

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.