“الجعيملاني” يتسلم مبنى الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بعدن | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 02:44 توقيت مكة - 05:44 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
“الجعيملاني” يتسلم مبنى الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بعدن

 

يافع نيوز – عدن – خاص:

اكد وكيل محافظة عدن خالد الجعيملاني على اهمية تقعيل دور الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة والذي يتم من خلاله تقيم اداء وانشطة المرافق الحكومية الاخرى .

جاء ذلك خلال تراسة لعملية التوقيع التي تم بموجبها صباح امس تسليم واعاد مبنى الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة من قبل النيابة العامة ومحكمة عدن لادارة الجهاز المركزي للرقابة وذلك من اجل مباشرة اعمالهم بصورة نهائية .

وقال وكيل محافظة عدن ” ان قيادة السلطة المحلية ممثلة باللواء عيدروس الزبيدي تبذل جهود جبارة ومتواصلة في متابعة وترتيب كل مرافق واجهزة الدولة وفي مقدمتها الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة ، وذلك من اجل الارتقاء بالنشاط والاعمال الادارية الهادفة الى حماية الحقوق العامة وايجاد الخدمات الخدمات الاساسية للمراطن ابتداء بالعاصمة عدن وباقي المجافظات المحررة.

واشار في تصريح لوسائل الاعلام ان المبنى كان قد تم تسليمه في وقت سابق كمقر مؤقت للنيابة العامة ومحكمة عدن وذلك لمباشرة عملها والنظر في بعض القضايا المستعجلة ، ولكن نتيجة لعدم كفاية المكاتب في المبنى والوضع الامني الذي تسعى بعض العناصر الى زعزعة امن عدن واستهداف رجال القضاء بدرجة اساسية وهو مادفع محافظ عدن اتخاذ قرار اعادة المبنى لادارة الجهاز المركزي لمباشرة اعمالهم ، وكذا سوف يتم فتح مقرات بعض المحاكم التي لم تتعرض للتدمير بشكل كامل جراء الحرب التي شنتها مليشيات صالح والحوثي.

من جهتها عبرت نائب مدير الجهاز المركزي للرقابة بالعاصمة عدن الاخت علوية عبدالعزيز بابريك عن شكرها وتقديرها البالغ لمحافظ عدن وكل من تعاون على تاهيل واعادة المبنىى ، منوهة ان عملية اعادة المبنى للجهاز هو تاكيد على حرص قيادة محافظة عدن في تسهيل العمل امام الموظفين بالجهاز المركزي الذي يعد من اهم المرافق الحيوية لمتابعة وتقيم الاداء الاداري لاجهزة الدولة .

ياتي عملية التسليم ايضا بعد اعادة وتاهيل مبنى الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة من قبل جمعية الهلال الاحمر الاماراتي . حضر عملية التسليم مستشار محافظ عدن عبدالحكيم الشعبي وعادل امبريس مديرعام الرقابة والتفتيش بمحافظة عدن وعبدالقادر احمد محمد ممثل عن الشؤن القانونية بديوان محافظة عدن.

عدن/ نبيل الجنيد 

ت/ زكي اليوسفي

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.