نتيجة لتردي الاوضاع الامنية والتنموية في شبوة.. النسي يدعو لانعقاد مؤتمر الفرصة الاخيرة | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 02:34 توقيت مكة - 17:34 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
نتيجة لتردي الاوضاع الامنية والتنموية في شبوة.. النسي يدعو لانعقاد مؤتمر الفرصة الاخيرة
نتيجة لتردي الاوضاع الامنية والتنموية في شبوة.. النسي يدعو لانعقاد مؤتمر الفرصة الاخيرة

شبوة (يافع نيوز) محمد علي العولقي:

دعا الدكتور ناصر عبدالله النسي رئيس اللجنه التحضيرية لمؤتمر الفرصة الاخيرة قيادات السلطة المحليه ومنظمات المجتمع المدني والنشطاء السياسين ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات واعضاء المجالس المحليه والشخصيات الاجتماعيه والسياسه والاعلاميه بشبوة الى ضرورة عقد لقاء مؤتمر الفرصة الاخيرة بشبوة لانتشالها من الوضع الراهن.

وقال النسي ان هدف المؤتمر الذي سينعقد يوم الاحد القادم في مدينة عتق، توحيد راي ابناء المحافظة من اجل رفع المعانه عنهم وايصال صوت ابناء شبوة لحكومة الشرعية والتحالف العربي لاخراج المحافظة من المنعطف الذي تمر بة.

واضاف الدكتور النسي تحتم علينا ضمائرنا واخلاقنا ان لانسكت عن الظلم والاهمال الواقع على محافظة شبوة من قبل حكومة الشرعية ودول التحالف في تنمية جميع مجالات الحياة حيث ان البنية الاساسية مدمرة كما ان مؤسسات الدولة في المحافظة غائبة.

داعياً حكومة الشرعية ودول التحالف بالتعامل مع شبوة اسواتاً بالمحافظات المحررة وتحقيق متطلبات المحافظة الخدمية والتخفيف عن كاهن المواطن في توفير متطلبات المشاريع الخدمية والاساسية للحياة واعادة فتح مؤسسات الدولة.

وفي نفس السياق ندد الدكتور النسي لتصرفات البنك المركزي اليمني والمليشيات الانقلابية بنهب موازنة محافظة شبوة واهدار المال العام.

وفي نهاية حديتة دعاء الدكتور النسي جميع ابناء شبوة الى التحرك بجميع الوسائل لتوحيد الكلمة والصف والتكاتف لاخراج المحافظة من وضعها الماساوي المتدهور والمساعدة الايجابية لتحقيق التنمية بقدر المستطاع.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.