محافظ حضرموت يشيد بالدور الخيري والتنموي النموذجي لمؤسسة نهد التنموية | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 11:08 توقيت مكة - 14:08 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
محافظ حضرموت يشيد بالدور الخيري والتنموي النموذجي لمؤسسة نهد التنموية
محافظ حضرموت يشيد بالدور الخيري والتنموي النموذجي لمؤسسة نهد التنموية

يافع نيوز  – حضرموت:
أشاد محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك بالدور الخيري والتنموي النموذجي للعمل الإنساني لمؤسسة نهد التنموية بحضرموت والذي تجلى في أحلك الظروف التي واجهتها المحافظة خلال الفترة الماضية .
وأكد بن بريك في الحفل الختامي الذي أقامته مؤسسة نهد التنموية لمشاريعها الإغاثية لعام 2015 م على دعم السلطة المحلية بالمحافظة لجميع المؤسسات والجمعيات الهادفة والملموسة في تقديم خدماتها للمواطنين .
مشيداً بدور الجمعيات والمؤسسات الأخرى التي كان لهاد دور كبير وفعال في المجالات العلمية والتنموية الإغاثية والتي عملت بكل جدية وإخلاص بعيدا عن المزايدات والدعايات الوهمية ..
وفي الحفل الذي حضره وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس محمد العمودي استعرض المدير التنفيذي لجمعية نهد التنموية الأخ عادل طالب في كلمته انجازات المؤسسة ومشاريعها التنموية والخيرية في المحافظة للعام 2015 م ودور المؤسسة في إغاثة النازحين القادمين من محافظة عدن والمحافظات الجنوبية الأخرى أثناء الحرب والذي بلغ عددهم 1180 أسرة بالإضافة الى مشروع السلل الغذائية والتي بلغ إجمالي المستفيدين 14856كما واحتضان المؤسسة لنازحي إعصار تشابالا وميغ والبالغ عددهم 131 اسرة بواقع 678 فرد من سكان جزيرة عبدالكوري بارخبيل سقطرى.
من جانبه شكر الأخ رياض الجريري مدير الصحة بساحل حضرموت في كلمته السلطة المحلية المتمثلة بمحافظ حضرموت اللواء أحمد سعيد بن بريك بدوره الداعم لرؤية المؤسسة في تنفيذ مشاريعها المستقبلية في عموم محافظة حضرموت ، مشيداً بالنجاحات التي حققتها المؤسسة ودعمها للمشاريع الصحية .
وفي ختام الحفل قدمت قيادة مؤسسة نهد التنموية درع تذكاري للواء بن بريك عرفانا وتقديرا لمواقفه تجاه المحافظة والمؤسسة .
حضر فعاليات الحفل عدد من مدراء عموم المديريات والمكاتب التنفيذية بساحل و وادي حضرموت والأكاديميين والشخصيات الاجتماعية والمشتغلين بالعمل الخيري والتنموي بالمحافظة .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.