عدن .. الاتفاق على توزيع فواتير المياة عبر مكاتب البريد | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 12:55 توقيت مكة - 03:55 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
عدن .. الاتفاق على توزيع فواتير المياة عبر مكاتب البريد
عدن .. الاتفاق على توزيع فواتير المياة عبر مكاتب البريد

يافع نيوز – عبدالسلام هايل

ترأس وكيل محافظة عدن / محمد نصر شاذلي صباح اليوم بمبنى الهيئة العامة للبريد بمديرية خور مكسر اجتماعا ضم كل من مديرعام مكتب البريد بعدن “احمدصالح عبدالعزيز ” ومدير عام التأمينات والمعاشات ” عفيف عبدالكريم ”  و “رمزي النعاش ” مدير ادارة المستهلكين بمؤسسة المياه .

كرس الاجتماع لمناقشة آلية توزيع فواتير المياه من قبل مكاتب البريد لجميع المشتركين في مديريات محافظة عدن بموجب الاتقاقية الموقعة بين مؤسسة المياه والهيئة العامة للبريد .

وكذا اعمال التهيئة لاشعار المواطنين لتسليم فواتير المياه عبر مكاتب البريد بغية تسهيل عملية التسديد لقيمة الاستهلاك الشهري لفواتير المياه .

كما خرج الاجتماع بعدد من الاجراءات الهادفة اسهام السلطة المحلية بالمحافظة في معالحة الاشكاليات العديدة التي تواجه سير العمل في مكاتب البريد خصوصا ما يتعلق بعدم قيام البنك المركزي بتسليم كافة مرتبات المتقاعدين بحجة نقص السيولة النقدية .

بالاضافة الى الاوضاع الامنية وانقطاعات شبكة الاتصالات وغيرهاوقد اكد وكيل محافظة عدن / محمد نصر شاذلي استعداده للقيام بالنزول الميداني لتلك المرافق والعمل معا لتسوية كل الاشكاليات التي تحد من نشاط مكاتب البريد في محافظة عدن .مشيرا الى اهتمام قيادة السلطة المحلية بأوضاع المتقاعدين وحقهم في الحصول على رواتبهم بعزوكرامة وبكل يسر وسهولة …مجددا دعوته للمواطنين في التعاون بتسديد فواتير المياه للحفاظ على استمرار توصيل خدمات المياه الى من منازلهم

تصوير زكي اليوسفي

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.