بدعم من مركز الملك سلمان وصندوق إعانة المرضى الكويتي:إرسال قافلة أدوية لمحافظة تعز | يافع نيوز
أخر تحديث : 11/12/2016 - 12:56 توقيت مكة - 15:56 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
بدعم من مركز الملك سلمان وصندوق إعانة المرضى الكويتي:إرسال قافلة أدوية لمحافظة تعز
بدعم من مركز الملك سلمان وصندوق إعانة المرضى الكويتي:إرسال قافلة أدوية لمحافظة تعز

 

يافع نيوز – عبدالسلام هايل

برعاية وزير الادارة المحلية رئيس اللجنة العليا للإغاثة ” عبدالرقيب فتح ” و ” علي المعمري”  محافظ محافظة تعز تم صباح اليوم بالعاصمة عدن تدشين عملية إرسال قافلة الادوية والمستلزمات الطبية للمستشفيات والمراكز الصحية بمحافظة تعز وبتمويل لعملية النقل من الهيئة اليمنية-الكويتية للإغاثة وفي تصريح لوسائل الاعلام اوضح الدكتور/ سعيد عبدالرزاق مدير إئتلاف تعز للإغاثة مكتب عدن .أن القافلة تشمل خمس ديانات محملة بالادوية المتنوعة والمستلزمات الطبية مقدمة كمساعدة انسانية من مركز الملك سلمان للاغاتة الانسانية وصندوق رعاية المرضى الكويتي .

معبرا عن شكره للجهات المقدمة لهذه المساعدات لمحافظة تعز التي هي بأمس الحاجة لتقديم المزيد من آوجه الدعم في جميع المجالات خصوصا في مجال الصحة وعلاج الجرحى والمرضى .

من جانبه اكد منسق اللجنة العلياء للإغاثة / جمال بلفقيه اهتمام رئيس اللجنة العلياء للإغاثة / عبدالرقيب فتح وزير الادارة المحلية بالاعمال الانسانية لكل المحافظات اليمنية .

واضاف أن محافظة تعز تعاني كثيرا جراء الحصار المفروض عليها يستدعي منحها الكثير من المساعدات الانسا نية والتي نحن اليوم بصدد تدشين القافلة الطبية لمحافظة تعز والتي ستتواصل تباعا بمشيئة الله ..

من جانبه اشاد الاخ / أحمد سيف مدير مكتب محافظ تعز بدعم الاشقاء في المملكة العربية السعودية ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة الانسانية وصندوق إعانة المرضى الكويتي على ماقدماه من مساعدات انسانية لمحافظة تعز حاملة المشروع الوطني والتي تعاني اليوم من حصار جائر وقصف وتدمير وحرب ابادة جماعية من قبل قوات صالح والحوثي .داعيا كافة الاشقاء والدول والمنظمات المانحة لتقديم المزيد من الدعم والمساعدات الانسانية لرفع معانات آلاف الاسر .المنكوبة في مدينة تعز وفي جميع قرى ومديريات المحافظة والتي تزيد عن ٢٣ مديرية مترامية الاطراف .

تصوير زكي اليوسفي

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.