قناة رشد تدشن حملة للتضامن مع “عدن” وناشطون جنوبيون يتهمونها بالتحيز لحزب الاصلاح والتحريض على قيادة عدن | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 11:35 توقيت مكة - 02:35 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
قناة رشد تدشن حملة للتضامن مع “عدن” وناشطون جنوبيون يتهمونها بالتحيز لحزب الاصلاح والتحريض على قيادة عدن
قناة رشد تدشن حملة للتضامن مع

يافع نيوز – خاص

دشنت قناة رشد التابعة لـ ” حزب الرشاد السلفي ” حملة اطلقت عليها ” عدن عاصمتنا الحبيبة ”  وقالت انها  تسليط الضوء على الأوضاع التي تعيشها العاصمة المؤقتة عدن، ولفت الانتباه الى طبيعة الأحداث التي تشهدها وتطورات المشهد العام فيها.

وأضافت القناة في بلاغ صحفي ان الهدف من الحملة  التأكيد على أهمية عدن كعاصمة مؤقتة للبلاد، وأهميتها الاستراتيجية ، إضافة الى إبراز دور المقاومة في عدن ورموزها وشؤونها وما تواجهه من تحديات .

وقالت القناة ان الحملة التي بدأت ستستمر حتى يوم الاربعاء، وستكون على شاشة القناة من خلال استضافت ناشطين وعلى مواقع القناة وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي .

ناشطون جنوبيون انتقدوا الحملة وقالوا انها، تهدف الى تبني وجهة نظر الاخوان المسلمين ” الاصلاح ” من الاحداث في عدن، وذلك من خلال استضافتها لناشطين من حزب الاصلاح يتهمون قيادة عدن بولائها لايران، ووقوفهم خلف عمليات الاغتيالات، وهو الامر الذي اعتبره الناشطون تحريف للحقيقة، وتزييف للواقع، وتبني لخطاب حزب الاصلاح .

وما زاد من انتقاد القناة في اوساط الشارع الجنوبي استضافتها لعدد من نشطاء الاصلاح خلال الايام الماضية، لتشهير بقيادة عدن ودور الامارات، والتحالف، وهو ما يضع القناة في موقف محرج امام مشاهديها في المحافظات الجنوبية، ويبين توجها الاخواني الكامل بحسب الناشطين .

 

 

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.